الارشيف / اخبار الفن

ياسين بونو: سعيد بوجودي في المركز الثالث عشر في جائزة أفضل لاعبي العالم (فيديو)

اخبار من اليمن ياسين بونو.. تحدث الحارس الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى أسود الأطلس وفريق الهلال السعودي، عن تواجده في المركز رقم 13 بترتيب أفضل لاعب فى العالم حسب ترتيب جائزة الكرة الذهبية أفضل لاعب في العالم البالون دور 2023.

 

وقال حارس الهلال، في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه بثلاثية على الحزم مساء  الإثنين، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين: سعيد بوجودي في المركز الثالث عشر في جائزة أفضل لاعبي العالم، ولم أحضر بسبب أن الهلال لديه مباراة مهمة وهو بالنسبة لي أهم من حضور الحفل.

وعندما علم بونو بترتيبه رقم 13 على العالم رد بقوله: حلو، ترتيب جيد وسعيد بوجودي في هذا الترتيب.

 

وأضاف ياسين: مباريات الهلال صعبة، والحزم كان أصعب اليوم وفزنا بثلاثية في الشوط الثاني وتمكن مدافعو الفريق من إيقاف خطورة مهاجم الخصم.

وقال زميله المدافع الدولي السعودي علي البليهي، ياسين يستحق أكثر من ذلك، وأن يكون الحارس الأول في العالم وأنا أرشحه للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم.

 

وتوج الحارس الدولي الأرجنتين إيمليانو مارتينيز حارس مرمى فريق أستون فيلا، بجائزة أفضل حارس بالعالم خلال حفل الكرة الذهبية 2023 المقام حاليًا بالعاصمة الفرنسية باريس وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث، وجاء ياسين بونو فى المركز الثالث.


شهدت مراسم حفل الكرة الذهبية "البالون دور" لأفضل لاعب في العالم 2023، والذي يقام على مسرح "دو شاتليه" الشهير في العاصمة الفرنسية باريس، مساء اليوم الاثنين، والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الكثير من المفاجآت في ترتيب المراكز من 20 إلى 11 بتفوق المغربي ياسين بونو على إيمليانو مارتينيز.

 

وشهدت المراكز من 20 إلى 11 مفاجأة كبيرة بتفوق الحارس المغربي ياسين بونو على الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي والمتوج بكأس العالم 2022 مع منتخب التانجو إلى جانب تتويجه بالقفاز الذهبي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ياسين بونو: سعيد بوجودي في المركز الثالث عشر في جائزة أفضل لاعبي العالم (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسين بونو: سعيد بوجودي في المركز الثالث عشر في جائزة أفضل لاعبي العالم (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسين بونو: سعيد بوجودي في المركز الثالث عشر في جائزة أفضل لاعبي العالم (فيديو).

قد تقرأ أيضا