الارشيف / اخبار الفن

خطوات الاستعلام عن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023

اخبار من اليمن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023 لأصحاب المعاشات.. كشفت هيئة التأمينات الاجتماعية عن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023،بعدما صدر قرار من الدولة بتعديل الموارد المالية الخاصة لأصحاب المعاشات للعلاوات الخمسة، وذلك بهدف زيادة دخل المواطنين في ظل زيادة الأسعار الناتجة عن الإصلاحات الاقتصادية.

 

وتمكنت هيئة التأمينات الاجتماعية من توفير رابط سريع لمعرفة  جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023،وذلك بهدف التسهيل على المواطنين معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالعلاوات، ومن يستحق الحصول عليها خلال الفترة المقبلة بعدما تم إقراراها.


وقام صندوق التأمينات الاجتماعية بتقسيم جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023،إلى ثلاثة فئات حيث الفئة الأولي جاءت للأشخاص الذي يقل معاشهم من 2000 جنيه، ويتم في تلك الفئة صرف العلامة الكاملة في شهر أكتوبر 2023، بينما الفئة الثانية للأشخاص الذي يحصون على معاش يقارب الـ2000 و3000 جنيه ويتم في الفئة الثانية صرف العلاوة بنسبة 21% خلال شهر أكتوبر 2023 أما بالنسبة للفئة الثالثة الأشخاص الذي يحصون على معاش أكثر من 3000 جنيه وفي الفئة الثالثة يتم صرف العلاوه كامله خلال شهر أكتوبر 2023 وبجانب صرف منحة استثنائية بـ300 جنيه لكل أصحاب المعاشات بداية من شهر نوفمبر المقبل.


خطوات الاستعلام عن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023


ويمكنك الاستعلام عن العلاوات الخمسة عند زيارة الموقع الرسمي للهئية القومية للتأمين الاجتماعي وبعدها ستقوم بتسجيل الدخول من خلال كتابة الاسم والرقم السري بعدها تقوم بالنقر على العلاوات الخمس وتكتب رقم البطاقة القومية للشخص المستفيد وكتابة أسم الأم وبعدها أنثر على استعلام وسيظهر لك قيمة العلاوة، كما أتاحت الهيئة خدمة سهله لأصحاب المعاشات وهي الاتصال على الخط الساخن للهيئة على الرقم 16727.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
خطوات الاستعلام عن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوات الاستعلام عن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوات الاستعلام عن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023.

قد تقرأ أيضا