الارشيف / اخبار اليمن

كمين محكم ومرعب نصبته سرايا القدس لقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد توغلها شرق غزة ”فيديو”

اخبار من اليمن كشفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أمس، عن كمين وصفته بالمرعب والمحكم، نصبته لقوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة قبل الماضية، بعد توغلها شرق قطاع غزة.

وقال أبو حمزة، الناطق باسم سرايا القدس، إن المقاومة استدرجت جنود العدو الإسرائيلي إلى كمائن الرعب والموت في غزة ووقعوا كالأغبياء، وإن الجيش الإسرائيلي يرسم صورا وهمية لمحاولاته التوغل برا.

وقال متحدث سرايا القدس، إن "مجاهدينا أوقعوا قوة مدرّعة للعدو في كمين هندسي محكم شرقي الزيتون"، مشيرا إلى وقوع إصابات في صفوف القوة، دون مزيد من التفاصيل .

وأضاف أبو حمزة مخاطبًا الاحتلال الإسرائيلي: "يا جيش الهزائم، وقوافل الجرذان القادمة إلى غزة العزة، أخبروا جالنت، وهاليفي، ما الذي حصل لكم غرب بيت لاهيا وشرق خانيونس وبيت حانون، ويا قوافل الجرذان، أخبروا قادتكم، ماذا حدث لكم في حي الزيتون اليوم، وكيف تم استدراجكم كالأغبياء إلى كمائن الموت وحقول الرعب، تقدّموا إنا والله بكم متربصون".

اقرأ أيضاً

وكانت آليات عسكرية إسرائيلية توغلت صباح أمس، بمسافة 3 كيلومترات من الحدود الشرقية لوسط قطاع غزة، لكن حكومة غزة أعلنت لاحقا انسحاب جيش الاحتلال من المناطق التي توغل فيها في شارع صلاح الدين.

وكانت كتائب القسام، أعلنت ، في وقت سابق من أمس الإثنين، عن استهداف آليتين إسرائيليتين توغلتا في حي الزيتون شرقي غزة، بقذائف "الياسين 105".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
كمين محكم ومرعب نصبته سرايا القدس لقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد توغلها شرق غزة ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كمين محكم ومرعب نصبته سرايا القدس لقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد توغلها شرق غزة ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كمين محكم ومرعب نصبته سرايا القدس لقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد توغلها شرق غزة ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا