الارشيف / اخبار الفن

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 31_ 10_ 2023 في مصر

اخبار من اليمن أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، إذ يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومعتدل على السواحل الشمالية الغربية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.. وطقس لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ليلا.


ويشهد اليوم الثلاثاء شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 

وفرص أمطار متوسطة ورعدية على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

 

وأمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وحلايب وشلاتين ومدن القناة وجنوب الوجه البحرى تمتد خفيفة ورعدية على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الثلاثاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 23 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 20 درجة، وعلى جنوب سيناء وجبال البحرالأحمر 32 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 31 للكبرى والصغرى 19، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى و24 درجة للصغرى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 31_ 10_ 2023 في مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حالة الطقس اليوم الثلاثاء 31_ 10_ 2023 في مصر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حالة الطقس اليوم الثلاثاء 31_ 10_ 2023 في مصر.

قد تقرأ أيضا