الارشيف / اخبار الفن

علاء ميهوب يعلق على مصير نجم الفريق ومنتخب مصر الظهير الأيمن عمر كمال عبدالواحد

اخبار من اليمن علق علاء ميهوب، مدير الكرة داخل نادي مودرن فيوتشر، على مصير نجم الفريق ومنتخب مصر، الظهير الأيمن عمر كمال، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

 

ودخل عمر كمال مؤخر، دائرة اهتمام كبيري الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بعد تألق اللاعب الملفت في السموات الأخيرة مع فيوتشر ومنتخب مصر.

وأكد ميهوب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: " أن منظومة العمل داخل مودرن فيوتشر يخطو بخطوات صحيحة، لتحقيق الهدف الرئيسي والاستمرار في انطلاقتنا بالدوري، وتحقيق أبعد ما هو من المركز الرابع".


واختتم: " تم عقد اجتماع مع عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق، وأكدنا أن المفاوضات مع أي نادي يرغب في التعاقد معه سيكون عن طريق إدارة مودرن فيوتشر، والعرض المناسب للنادي واللاعب سيتم مناقشته، وبيئة عبدالواحد لا ترغب في الرحيل مجانًا عن النادي ورغبة اللاعب سوف تحسم وجهته المقبلة ولكن حتى الآن لم يصل عروض رسمية ومن المنتظر أن تصل خلال الساعات القليلة المقبلة".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
علاء ميهوب يعلق على مصير نجم الفريق ومنتخب مصر الظهير الأيمن عمر كمال عبدالواحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر علاء ميهوب يعلق على مصير نجم الفريق ومنتخب مصر الظهير الأيمن عمر كمال عبدالواحد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى علاء ميهوب يعلق على مصير نجم الفريق ومنتخب مصر الظهير الأيمن عمر كمال عبدالواحد.

قد تقرأ أيضا