الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الأفريقي والقناة الناقلة.

 


حيث يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، مساء غدًا الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لدوري السوبر الإفريقي.

 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، مساء غدًا الأربعاء، الموافق 1 من شهر نوفمبر، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لدوري السوبر الإفريقي في موسمه الأول 2023-2024.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023


وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد نظيره صن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت المصرية.

 

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب لوفتس فيرسيفيلد بجنوب إفريقيا، قد انتهت بفوز صن داونز بهدف دون رد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023.. والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا