الارشيف / اخبار اليمن

جيش الاحتلال الإسرائيلي يصحو على ”كمين محكم” في الضفة الغربية.. قوة راجلة تقع بيد أبطال الكتائب

اخبار من اليمن أعلنت كتائب شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم، صباح اليوم الثلاثاء عن نجاحها في إيقاع قوة راجلة تابعة للجيش الإسرائيلي في كمين محكم بمنطقة شويكة في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وقالت الكتيبة في بيان، نقلته وسائل الإعلام الفلسطينية، إن مقاتيلها استهدفوا القوة بإطلاق كمية كثيفة من الرصاص المبارك، مؤكدة وقوع إصابات في صفوفهم.

وكان الاحتلال الاسرائيلي قتل أمس 10 فلسطينيين في مواجهات عنيفة بمخيم نور شمس في طولكرم، ليرتفع إلى نحو 16 شهيدا خلال الـ12 ساعة الماضية في الضفة الغربية.

وشهد مخيم نور شمس مواجهات عنيفة للغاية بين عناصر من المقاومة الفلسطينية، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، الذي استخدم طائرات مسيرة في مهاجمة المقاومين الفلسطينيين، وتعرض لعبوات ناسفة خلَّفت جرحى في صفوفه.

اقرأ أيضاً

وحوَّل الاحتلال المخيم إلى ساحة حرب، بعد أن قطعته إلى أجزاء، وفتحت النار على فلسطينيين طيلة اليوم، إلى الحد الذي سحب فيه السكان جثامين شبان وأطفال إلى مسجد المخيم بانتظار وصول سيارات الإسعاف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جيش الاحتلال الإسرائيلي يصحو على ”كمين محكم” في الضفة الغربية.. قوة راجلة تقع بيد أبطال الكتائب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جيش الاحتلال الإسرائيلي يصحو على ”كمين محكم” في الضفة الغربية.. قوة راجلة تقع بيد أبطال الكتائب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جيش الاحتلال الإسرائيلي يصحو على ”كمين محكم” في الضفة الغربية.. قوة راجلة تقع بيد أبطال الكتائب.

قد تقرأ أيضا