الارشيف / اخبار العرب والعالم

وزير الدفاع السعودي يبحث مع مستشار الأمن القومي الأمريكي العلاقات الاستراتيجية والمستجدات الإقليمية والدولية

اخبار من اليمن واشنطن - سبأنت
بحث وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، في البيت الأبيض، مع مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البلدين الصديقين، والمستجدات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها تطورات الأحداث في غزة ومحيطها، والجهود الدولية المبذولة بشأنها.

وأكد سمو وزير الدفاع، ضرورة وقف إطلاق النار في غزة، وحماية المدنيين، ووقف التهجير القسري، والسماح بدخول المساعدات الإنسانية دون عوائق، والعمل على استعادة مسار السلام، بما يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، بما يكفل تحقيق السلام العادل والشامل.

كما ناقش سموه ومستشار الأمن القومي الأمريكي مستجدات الشأن اليمني، ونتائج جهود المملكة المبذولة لإنهاء الأزمة اليمنية، وضمان التوصل إلى سلام شامل ودائم، يكفل لليمن وشعبه الشقيق الأمن والاستقرار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع السعودي يبحث مع مستشار الأمن القومي الأمريكي العلاقات الاستراتيجية والمستجدات الإقليمية والدولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع السعودي يبحث مع مستشار الأمن القومي الأمريكي العلاقات الاستراتيجية والمستجدات الإقليمية والدولية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع السعودي يبحث مع مستشار الأمن القومي الأمريكي العلاقات الاستراتيجية والمستجدات الإقليمية والدولية.

قد تقرأ أيضا