الارشيف / اخبار اليمن

إعلان عسكري للجيش الإسرائيلي عقب استهدافه بطائرة قادمة من اليمن.. وصافرات الإنذار تدوي!!

اخبار من اليمن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه اعترض، صباح اليوم الثلاثاء، اعتراض طائرة مسيرة قادمة من اليمن.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب على منصة "إكس": "إلحاقا بالتقرير الأولي، رصدت أنظمة الجيش الإسرائيلي هدفا جويا يقترب من أراضي دولة إسرائيل. لا يوجد تهديد ولا يوجد خطر".

وقالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية: "دوي صافرات الإنذار في إيلات بعد اعتراض طائرة من دون طيار انطلقت من اليمن في البحر الأحمر".

من جانبها، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية: إنه "سُمع دوي انفجارات في منطقة إيلات بعد صدور تحذير في وقت سابق من تهديد بتسلل طائرات معادية إلى المنطقة. ويبدو أنه تم اعتراض طائرة معادية قبل دخولها إسرائيل"، حسب زعمها.

اقرأ أيضاً

بدورها أفادت صحيفة "هآرتس": "دوت صافرات الإنذار صباح اليوم في إيلات بسبب طائرة من دون طيار كانت في طريقها إلى إسرائيل وتم اعتراضها خارج أراضي البلاد".. وأضافت: "قدّر مسؤولون أمنيون أن الطائرة انطلقت من اليمن، لكن هذا لا يزال قيد التحقيق"، وفق "سبوتنيك".

وحتى الآن لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق الطائرة المسيرة التي تزعم إسرائيل إنها كانت تستهدفها.

وفجر الجمعة الماضي، أفاد المتحدث العسكري المصري بسقوط طائرة مسيرة وقعت في مدينة طابا المحاذية للحدود الإسرائيلية، وسقط مقذوف في مدينة نويبع، على البحر الأحمر.

وفي وقت لاحق، قال المتحدث باسم الجيش المصري، في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل، إنه "بتحليل وجمع المعلومات، أسفرت نتائج التحقيقات أن عدد (2) طائرة موجهة من دون طيار كانت متجهة من جنوب البحر الأحمر إلى الشمال، حيث تم استهداف إحداهما خارج المجال الجوي المصري في منطقة خليج العقبة، ما أسفر عن سقوط بعض حطامها في منطقة غير مأهولة بالسكان في نويبع، إضافة إلى سقوط الأخرى في طابا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان عسكري للجيش الإسرائيلي عقب استهدافه بطائرة قادمة من اليمن.. وصافرات الإنذار تدوي!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان عسكري للجيش الإسرائيلي عقب استهدافه بطائرة قادمة من اليمن.. وصافرات الإنذار تدوي!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان عسكري للجيش الإسرائيلي عقب استهدافه بطائرة قادمة من اليمن.. وصافرات الإنذار تدوي!!.

قد تقرأ أيضا