الارشيف / اخبار الفن

برلماني: السيسي حسم أمر التهجير.. ومصر لن تتخلى عن القضية الفلسطينية

اخبار من اليمن أكد النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي عبر بكل وضوح وحسم للرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال اتصال أمس، عن مواقف مصر الثابتة من القضية الفلسطينية في ظل الصراع المتصاعد في قطاع غزة، بسبب الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، والتي يصاحبها مخططات ينوي الطرف الإسرائيلي تنفيذه لتصفية القضية الفلسطينية.

وقال "خليل"، في تصريحات صحفية اليوم، إن الرئيس أكد على أن مصر لم ولن تقبل التهجير للشعب الفلسطيني من أراضيهم إلى سيناء أو أي بلد أخرى، مشددًا على أن هذا الموقف يعبر عن الشعور الوطني الفلسطيني معًا الرافض لمبدأ التهجير، والذي إن تم ـ وهذا لن يحدث ـ فستموت معها القضية الفلسطينية وحلم الأشقاء في إقامة دولة مستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأوضح نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أنه لن يقبل أي أحد أن يتم تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو أي دولة من دول الجوار، كما أن الشعب الفلسطيني متشبث بأرضه، ولن يتركها مهما كان السبسبب، وسيظل عليها حتى لو هدمت منازله ومارست ضد جميع أشكال سياسات العقاب الجماعي.

واختتم النائب عبد الوهاب خليل بالتأكيد على أن مصر ستظل داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني ومقاومة للاحتلال والانتهاكات والقصف والحصار الذي يقعون تحته، مشددًا على أن هذا هو الموقف التاريخي لمصر الذي لن تتخلى عنه مطلقًا.


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلماني: السيسي حسم أمر التهجير.. ومصر لن تتخلى عن القضية الفلسطينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني: السيسي حسم أمر التهجير.. ومصر لن تتخلى عن القضية الفلسطينية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني: السيسي حسم أمر التهجير.. ومصر لن تتخلى عن القضية الفلسطينية.

قد تقرأ أيضا