الارشيف / اخبار الفن

عاجل.. جيش الاحتلال يصدر أوامره لقواته البرية باجتياح قطاع غزة

اخبار من اليمن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، صدور الأوامر للقوات البرية العاملة فى غزة بشن هجوم برى على الفصائل الفلسطينية داخل القطاع.

 

وأشار جيش الاحتلال، إلى أن القوات ستحارب فى الأزقة والأنفاق للقضاء على الفصائل، جاء ذلك فى أمر أصدره قائد المنطقة الجنوبية بجيش الاحتلال.

 

فيما رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بشدة وقف إطلاق النار مع «حماس» في خطاب ألقاه أمام الصحافيين

 

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي: «مثلما لم توافق الولايات المتحدة على وقف إطلاق النار بعد قصف بيرل هاربر أو بعد الهجوم الإرهابي في 9/11، فإن إسرائيل لن توافق على وقف الأعمال العدائية مع (حماس) بعد الهجمات المروعة في 7 أكتوبر».

 

وذكر «إن الدعوات إلى وقف إطلاق النار هي دعوات لإسرائيل للاستسلام لـ(حماس)، والاستسلام للإرهاب، والاستسلام للهمجية. هذا لن يحدث... يقول الكتاب المقدس إنه يوجد وقت للسلام ووقت للحرب. هذا هو وقت الحرب، الحرب من أجل مستقبل مشترك».

 

ودعا نتنياهو جميع الدول المتحضرة إلى الوقوف مع إسرائيل في المطالبة بالإفراج الفوري وغير المشروط عن الرهائن وفي رسم خط فاصل بين قوى الحضارة والقوى الهمجية. وأضاف «إنه وقت للجميع ليقرروا أين موقفهم».

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عاجل.. جيش الاحتلال يصدر أوامره لقواته البرية باجتياح قطاع غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. جيش الاحتلال يصدر أوامره لقواته البرية باجتياح قطاع غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. جيش الاحتلال يصدر أوامره لقواته البرية باجتياح قطاع غزة.

قد تقرأ أيضا