الارشيف / اخبار الفن

كريم عبدالعزيز عن زيارة شمال سيناء: لديها طابع خاص

اخبار من اليمن قال الفنان المصري كريم عبد العزيز، إنّه سعيد بزيارة شمال سيناء اليوم، الثلاثاء، مع زملائه في الوسط الفني وبحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مشيرًا إلى أن هذا اليوم تاريخي.

 

وأضاف كريم عبد العزيز، في لقاء مع قناة إكسترا نيوز، على هامش زيارة الدكتور مصطفى مدبولي لمحافظة شمال سيناء: فخور بأننا وسط أهلنا في سيناء، لأن سيناء لديها طابع خاص وطعم خاص عند المصريين.

وتابع: أرض سيناء طاهرة، و95% من شهدائنا في سيناء، وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذا القرار العظيم بتطوير سيناء، ودايما سيناء مصرية.

 

وفي وقت سابق احتشد أهالي مجمع خلف الإسلام في قرية الظهير في سيناء للترحيب برئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي.

 

ووصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلي مقر الكتيبة 101، ويرافقه رئيس اتحاد قبائل سيناء ووفد من الإعلاميين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وأعضاء مجلس النواب. لإطلاق المرحلة الثانية من تنمية سيناء.

 

أكد الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد قبائل سيناء، أن أهالي سيناء تخوض مع الدولة معركة التنمية بعد أن انتصرنا في معركة الإرهاب.

 

وأوضح خلال قناة إكسترا أن أرض سيناء ستظل مصرية ونرفض أي محاولة للمساس بها.

 

أكد اللواء أركان حرب محمد ربيع، قائد الجيش الثاني الميداني، أنّ رجال الجيش الثاني تربوا كسائر رجال القوات المسلحة على مبادئ الوطنية والبطولة وقيم الكرامة والعزة، عاقدين العزم على حماية أرضه ومقدرات شعبه.

 

وأضاف قائد الجيش الثاني الميداني، في مؤتمر بشمال سيناء بحضور رئيس مجلس الوزراء وعدد من المسؤولين، بثته "القاهرة الإخبارية"، أنّ رجال الجيش الثاني الميداني خلال العشر السنوات الماضية مدعوما من القيادة العامة للقوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية على قلب رجل واحد لمقاتلة الإرهاب الأسود بكل قوة وشجاعة حتى تغلبنا عليه وتم تطهير سيناء من دنس الإرهاب الأسود.

 

وأوضح أنّ الجيش الثاني الميداني أمّن الشركات المدنية المنفذة لمشروعات التنمية في سيناء.

 

ولفت إلى أنّ رجال الجيش الثاني الميداني مستعدون لبذل كل جهد لحماية الأمن القومي المصري من أي تهديد يواجهه في نطاق مسؤوليتهم.

 

وأوضح أنّ رجال الجيش الثاني الميداني يعملون على تطهير العبوات الناسفة التي وضعتها العناصر الإرهابية في بعض المناطق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كريم عبدالعزيز عن زيارة شمال سيناء: لديها طابع خاص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كريم عبدالعزيز عن زيارة شمال سيناء: لديها طابع خاص، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كريم عبدالعزيز عن زيارة شمال سيناء: لديها طابع خاص.

قد تقرأ أيضا