الارشيف / اخبار اليمن

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يوجه بتنفيذ نزولات ميدانية للألوية والوحدات العسكرية

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بتنفيذ نزولات ميدانية مفاجئة لتفتيش الألوية والوحدات العسكرية في مختلف المناطق والمحاور والجبهات، والاطلاع على مستوى جاهزيتها.

وشدد اللواء الركن البحسني، على أهمية تكثيف وزارة الدفاع وهيئة الأركان عمليات التدريب والتأهيل، والإعداد الأمثل للجندي المتسلّح بقيم الفداء والتضحية والإخلاص للوطن، بهدف تعزيز الجاهزية والاستعداد والضبط والربط بين مختلف صنوف وتكوينات القوات المسلحة وتعزيز وحدتها وتماسكها..مشيدًا بتضحيات وبسالة أبطال الجيش والأمن والمقاومة المرابطين في جبهات القتال دفاعًا عن الوطن.

وجدد البحسني، دعم مجلس القيادة الرئاسي لجهود وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان للارتقاء بمستوى جاهزية منتسبي القوات المسلحة، وبما يمكنها من الدفاع عن مكتسبات الوطن والتصدي وإفشال محاولات توسّع مليشيات الحوثي الإنقلابية، وتحقيق الأمن والاستقرار في الوطن.

واستعرض رئيس هيئة الأركان العامة، تقارير توضيحية لنتائج زياراته الميدانية للوحدات العسكرية والمقاتلين في المنطقة العسكرية الخامسة والمحاور المرتبطة في جبهات الحدود الشمالية، والتشكيل البحري بالقوات البحرية في ميناء ميدي وجزر البحر الأحمر.. متطرقًا إلى تصعيد ميليشيات الحوثي الإرهابية أعمالها العدائية وتحشيداتها في مختلف الجبهات واستمرار جرائمها في قصف المدن والأحياء السكنية واطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة الإيرانية.. مؤكدا ان القوات المسلحة لن تألوا جهدا في القيام بواجباتها في هذه المعركة الوجودية حتى تحقيق أهداف استعادة الدولة وتحقيق السلام الحقيقي الذي يلبي تطلعات وآمال الشعب اليمني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يوجه بتنفيذ نزولات ميدانية للألوية والوحدات العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يوجه بتنفيذ نزولات ميدانية للألوية والوحدات العسكرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يوجه بتنفيذ نزولات ميدانية للألوية والوحدات العسكرية.

قد تقرأ أيضا