الارشيف / اخبار الفن

برلماني: سيناء شهدت طفرة كبيرة على الجناحين الأمني والتنموي

اخبار من اليمن أكد النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية بذلت جهودا حثيثة من أجل تحقيق نهضة تنموية شاملة بأرض سيناء الغالية، موضحا أن خلال الـ10 سنوات الماضية عكفت القيادة السياسية على بذل كل الجهد من أجل سيناء.

وأضاف النائب أحمد دياب، في بيان له: الاهتمام بسيناء والرعاية بها عادت منذ تولي الرئيس السيسي  مقاليد الحكم، لافتا أن سيناء شهدت سيناء طفرة كبيرة سواء كانت على الجناح الآمني أو الجناح التنموي فتم وضع سيناء على خريطة التنمية الشاملة الحقيقية والمستدامة.

وأوضح وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن شبه جزيرة سيناء تتمتع بمكانة خاصة في مصر بفضل المقومات الطبيعية والبشرية والاقتصادية  التي تمتلكها، فضلا عن أهميتها السياسية المرتبطة بالأمن القومي المصري لذلك عملت الدولة على تتميها، مؤكدا أن الدولة  عملت على تطوير الخدمات الأساسية بها  من تعليم وصحة، فضلا عن جذب الاستثمار الصناعي وتشجيع الاستفادة من الثروات الطبيعية.

وتابع النائب أحمد دياب: كان لأهالي سيناء بطولات عظيمة تمثلت في جمع المعلومات عن الجماعات المتشددة ومواقعها ومخابئها السرية، ومشاركة القوات المسلحة في الحملات العسكرية ضد الإرهابيين، فضلا عن  تأمين الحدود ومراقبة المناطق الحدودية غير الشرعية والأنفاق، معقبا:" بتوجيهات الرئيس السيسي أصبحت محافظة شمال سيناء تتنفس تنمية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلماني: سيناء شهدت طفرة كبيرة على الجناحين الأمني والتنموي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني: سيناء شهدت طفرة كبيرة على الجناحين الأمني والتنموي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني: سيناء شهدت طفرة كبيرة على الجناحين الأمني والتنموي.

قد تقرأ أيضا