الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: أبو عبيدة يكشف عن سلاح جديد ومدمر أدخلته القسام معركة طوفان الأقصى لأول مرة ”فيديو”

اخبار من اليمن كشف أبو عبيدة، الناطق الرسمي باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عن سلاح جديد يدخل معركة طوفان الأقصى، لأول مرة، ووصفه بالمدمر.

وقال أبو عبيدة في خطاب قبل قليل، تابعه "المشهد اليمني" ، إن سلاح البحرية في القسام، تمكن من توجيه هجمات ضد أهداف بحرية قبالة سواحل غزة بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد".

وأوضح أبو عبيدة، : "استخدمنا طوربيد العاصف الموجه ضد الأهداف البحرية للمرة الأولى في هذه المعركة".

كما كشف أبو عبيدة أن كتائب القسام أدخلت في هذه المعركة للمرة الأولى عبوات ناسفة ومدمرة شديدة الانفجار تستخدم من المسافة صفر ضد الدبابات.

اقرأ أيضاً

وقال: "تمكنا من قتل وإصابة عدد كبير من جنود العدو خلال الاشتباكات وسلاح المدفعية مستمر بالتصدي إضافة للصواريخ".

وأضاف أن "العدو بدأ مناورات برية في عدة محاور في قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة بعد أكثر من 20 يوما من التمهيد الناري".

وتابع: "العدو توغل بريا بعد اعتماد سياسة الأرض المحروقة وإحداث دمار كبير من خلال قصف بري وجوي وبحري"، وقال: "ما إن بدأ التوغل البري حتى قمنا بالتصدي والدفاع المدروس في المحاور كافة وخضنا ولا نزال مواجهات ضارية ومباشرة".

وأشار إلى أن "مجاهدونا تمكنوا من الالتحام مع قوات العدو في كل نقاط التقدم وتدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن بقذائف الياسين المضادة للدروع".

وأكد أن "عملياتنا الدفاعية متواصلة ولا يزال في جعبتنا الكثير وغزة ستكون مقبرة للعدو ووحلا لجنوده وقيادته السياسية والعسكرية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: أبو عبيدة يكشف عن سلاح جديد ومدمر أدخلته القسام معركة طوفان الأقصى لأول مرة ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: أبو عبيدة يكشف عن سلاح جديد ومدمر أدخلته القسام معركة طوفان الأقصى لأول مرة ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: أبو عبيدة يكشف عن سلاح جديد ومدمر أدخلته القسام معركة طوفان الأقصى لأول مرة ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا