الارشيف / اخبار الفن

"أصبح الرحيل مستحيلا".. تفاصيل عقد فينيسيوس الجديد مع ريال مدريد

اخبار من اليمن أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، تمديد عقد نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور حتى صيف 2027.

ونشر نادي ريال مدريد، بيانا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "اتفق نادي ريال مدريد وفينيسيوس جونيور على تمديد عقد اللاعب، الذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2027".

ولم يكشف النادي الإسباني في البيان الذي نشره عبر موقعه الرسمي عن الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس جونيور، لكن التقارير أكدت أنه مليار يورو.


الأغلى في ريال مدريد


وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن ريال مدريد قرر رفع راتب البرازيلي فينيسيوس مع ريال مدريد من 4 ملايين يورو إلى 10 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت.

وأضافت الصحيفة أن العقد الجديد للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، تضمن زيادة كبيرة في قيمة الشرط الجزائي ليصل من 350 مليون يورو إلى مليار يورو، وهو ما يجعل رحيله مستحيًلا في المستقبل.

ومن جانبها، أكدت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن زيادة راتب فينيسيوس جونيور في العقد الجديد مع ريال مدريد، تجعله الأغلى بين صفوف الفريق الملكي.

وأكدت الشبكة أن إدارة ريال مدريد وعلى رأسها الرئيس فلورنتينو بيريز، تتعامل مع فينيسيوس جونيور على أنه النجم الأول داخل النادي.

ووصل فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في يوليو 2018، بعمر 18 عامًا فقط، وشارك لأول مرة مع ريال مدريد في 26 أغسطس.

وفي مواسمه الستة التي دافع فيها عن قميص الفريق الأول، لعب 235 مباراة، سجل فيها 63 هدفًا وفاز بـ 9 ألقاب: لقب دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية مرتين، كأس السوبر الأوروبي مرة، الدوري الإسباني مرتين، كأس الملك مرة، و2 كأس السوبر الإسباني.

ويعد فينيسيوس جونيور، البالغ من العمر 23 عامًا، أحد أهم لاعبي ريال مدريد في السنوات الأخيرة، إذ سجل الهدف الذي منح الميرنجي دوري أبطال أوروبا الرابعة عشرة في النهائي في باريس عام 2022 على حساب ليفربول، وفاز بجائزة أحسن لاعب في كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، والتي فاز بها ريال مدريد.

وتوج النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بجائزة سقراط للأعمال الخيرية من مجلة "فرانس فوتبول".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"أصبح الرحيل مستحيلا".. تفاصيل عقد فينيسيوس الجديد مع ريال مدريد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أصبح الرحيل مستحيلا".. تفاصيل عقد فينيسيوس الجديد مع ريال مدريد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أصبح الرحيل مستحيلا".. تفاصيل عقد فينيسيوس الجديد مع ريال مدريد.

قد تقرأ أيضا