الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي.. ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن موعد مباراه الاهلي وصن داونز.. يواجه النادي الأهلي فريق صن داونز بمباراة الإياب في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، المقرر أن تقام  اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان النادي الأهلي تلقى الخسارة بهدف مقابل لا شىء من صن داونز الجنوب أفريقي خلال المباراة التي جمعتهما عصر الأحد الماضي، باستاد لوفتوس، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.


 


وتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي على حساب سيمبا التنزاني بنتيجة 3-3 لكل فريق، ولكن تأهل المارد الأحمر بقاعدة الهدف بهدفين على أرض الخصم حال التعادل الإيجابي، وسيسعى المارد الأحمر للفوز غدًا للتأهل إلى نهائي البطولة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الإياب بين الأهلي وصن دوانز في نصف نهائي الدوري الأفريقي حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وهو سلاح سيلعب دورًا هامًا لصالح المارد الأحمر أمام الفريق الجنوب أفريقي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي في مواجهة العودة على قنوات أون تايم سبورتس وقناة أبوظبي الرياضية الإماراتية.

 

معلق مباراة الأهلي وصن داونز.. تترقب جماهير كرة القدم في القارة السمراء، قمة مرتقبة بين المارد الأحمر ونظيره البافانابافانا، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

 

الأهلي بحاجة ماسة إلى الفوز بأكثر من هدف للتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة الدوري الإفريقي، عقب الهزيمة بهدف دون رد في لقاء الإياب، والتي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جنوب إفريقيا.

 

وشهدت مباراة الذهاب غيابات عديدة في صفوف الأهلي، والتي كان أهمها بكل تأكيد إمام عاشور بعد تعرضه للإصابة مؤخرا، وعدم سفره مع البعثة إلى جنوب إفريقيا، ليخرج من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي


ويلتقي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر 2023، والتي تقام على ملعب القاهرة الدولي.

 

وتنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهي وصن داونز


وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة SSC Sports.

 

معلق مباراة الأهلي وصن داونز عبر OnTime Sports


وكتب محمد الكواليني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "يارب يا عالي انصر النادي الاهلى الغالي".

 

وتابع: "أتشرف بالتعليق على المباراة الحاسمة فى المربع الذهبي للدوري الإفريقي /الأهلي &صنداونز فى تمام الساعة 8مساء بتوقيت ام الدنيا على OnTime Sports---صوتية اولي".

 

واختتم: "دعواتكم --الله الموفق".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي.. ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي.. ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي.. ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا