الارشيف / اخبار الفن

بعد تعرضها للضرب من شقيقها الأصغر.. القصة الكاملة لما حدث مع "نادين الراسي"؟ (أول رسالة)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن نادين الراسي.. طمأنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها للضرب من شقيقها الأصغر، ودخولها إلى المستشفى بعد تعرضها بجروح في اليد والرأس.

 

وكتبت نادين الراسي من خلال خاصية «ستوري» عبر حسابها على موقع «انستجرام»: «الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكرًا على صلواتكن وأنا من الله ومنكن بخير».

وكانت كشفت مجلة الجرس للبنانية، عن تعرض الفنانة اللبنانية نادين الراسي للضرب من شقيقها الأصغر سابستيان، أمام والدتها التي تعاني من الشلل النصفي ووضع صحي حرج، وأصيبت نادين بجروح في اليد والرأس، ودخلت في حالة من الانهيار العصبي.


تعرضت الفنانة نادين الراسى، إلى الضرب من قبل شقيقها ودخلت على أثرها المستشفى بعد تعرضها إلى انهيار عصبي شديد.

 

وكشفت نادين الراسى، بالصور عن بعض الاصابات الشديدة نتيجة تعدى شقيقها عليها وذلك عبر مجلة الحرس اللبنانية.

وظهرت نادين الراسى، بضربة فى الراسى وبعض الاصابات فى جسدها وزراعها.


وقد كشف تسجيل صوتي من خلال مجلة الجرس اللبنانية عن تعرض الفنانة اللبنانية نادين الراسي بتهديدات بالقتل وايضًا عن تعرض والدا نادين الراسي للضرب من ابنيهما ساندرين وسباستيان للحصول على ممتلكات شقيقهم الراحل جورج الراسي.

 

وصرحت الفنانة نادين الراسي منذ فترة، إن شقيقها جورج الراسي تعرض للتهديد قبل وفاته دون الكشف سبب التهديد.

 

وقالت نادين الراسي، في تصريحات تليفزيونية: بيطلع كل فترة كلام وإشاعات عن وفاة جورج، وبالنسبة للكلام على موضوع إنه تعرض للتهديد قبل وفاته ده حقيقي بس مش هقول من مين.

 

وكشفت نادين الراسي، طريقة تلقيها خبر وفاة شقيقها القاسية، وأوضحت أنها في ليلة وفاته لم تستطع أن تنام، وشعرت أن شيئًا ما سيحدث لشقيقها، فدخلت إلى صفحة جورج على موقع انستجرام، ووجدته ناشر ستوري من حفله الذي كان يحييه في سوريا.

 

وانهارت الفنانة نادين الراسى، من البكاء الشديد على الهواء خلال لقاء تليفزيوني بسبب سماع أغنية لشقيقها الراحل جورج الراسى.

 

وقالت نادين الراسى، فى اللقاء التلفزيوني: “لا أستطيع سماع صوته لأنى ما زلت حزينة عليه وعلى فراقه، وعندما أشاهد له فيديو أقوم بكتم الصوت حتى لا أتأثر”.

 

وكان آخر أعمال نادين الراسي مسلسل "بيروت 303"، التى دارت أحداثه عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، لتبدأ بعدها قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

2d2aa9a14a.jpg
e91c22b43a.jpg
586.webp
585.webp
359b2bcb5d.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد تعرضها للضرب من شقيقها الأصغر.. القصة الكاملة لما حدث مع "نادين الراسي"؟ (أول رسالة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تعرضها للضرب من شقيقها الأصغر.. القصة الكاملة لما حدث مع "نادين الراسي"؟ (أول رسالة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تعرضها للضرب من شقيقها الأصغر.. القصة الكاملة لما حدث مع "نادين الراسي"؟ (أول رسالة).

قد تقرأ أيضا