الارشيف / منوع

أقضي على الشيب والصلع ومشاكل الشعر فوائد اغلى من الذهب عند استخدام الحلبة بهذه الطريقة

اخبار من اليمن من أفضل الأعشاب الشهيرة التي نعرفها منذ قديم الزمان هي عشبة الحلبة التي أطلق عليها العشبة الذهبية أو البذور الذهبية حيث أنها تحتوي على فوائد عديدة جداً ، ولها عدة أشكال أما على شكل أوراق خضراء أو بذور، ويدخل استخدامها في الكثير من الأطعمة والحلويات ويزداد استخدامه الوصفات التجميلية والعلاجية بسبب العناصر الغذائية الممتازة التي توجد بها.

فوائد الحلبة

تفيد  الجميع  فى علاج مشاكل الشعر التي تعاني منها كل الفتيات مثل التساقط و الهيشان والجفاف والتقصف عن طريق إعداد وصفة رائعة سوف نتعرف عليها خلال السطور التالية

وصفة لعلاج مشاكل الشعر

 المكونات

  •  كوب من الحلبة المغلية 
  • ثلاث معالق كبيرة من زيت جوز الهند

 الاستخدام

  • نقوم بوضع هذا الخليط على الشعر مع التدليك الجيد لفروة الرأس بشكل دائري لمدة ساعة.
  •  ثم نغسل الشعر جيداً  بالماء الدافئ مع تكرار هذه العملية مرتين كل أسبوع على الأقل ولاحظي بنفسك الفرق في علاج مشاكل شعرك.

علاج مشكلة قشرة الشعر باستخدام الحلبة

  • عليك تحضير كوب من مغلي الحلبة مع كوب من اللبن مع مراعاة تصفيه الحلبة من المياه .
  • ثم وضعها على الشعر جيداً إلى فروة الرأس والجذور لمدة ساعة.
  •  ثم الغسل بالماء والشامبو ولاحظي أفضل النتائج مع تكرار هذه العملية مرتين كل أسبوع.

 

فكل هذه الوصفات التي يستخدم فيها الحلبة لها مفعول كبير على تنعيم الشعر وعلاج جفافه كما أنه يطيل الشعر ويزيد من كثافته ويعطيه لون غامق رائع فلابد من بقاء هذه  الوصفات ساعة على الأقل للحصول على هذه النتائج.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
أقضي على الشيب والصلع ومشاكل الشعر فوائد اغلى من الذهب عند استخدام الحلبة بهذه الطريقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أقضي على الشيب والصلع ومشاكل الشعر فوائد اغلى من الذهب عند استخدام الحلبة بهذه الطريقة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أقضي على الشيب والصلع ومشاكل الشعر فوائد اغلى من الذهب عند استخدام الحلبة بهذه الطريقة.

قد تقرأ أيضا