الارشيف / اخبار الفن

الأهلي المصري يكتسح قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء 2023

اخبار من اليمن اكتسح  النادي الأهلي المصري، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء خلال عام 2023.

 

ويُقام حفل جوائز الأفضل في إفريقيا يوم 11 ديسمبر المقبل، حيث سيتم فيه الكشف العديد من الجوائز الفردية، بالنسبة للاعبين والمدربين والأندية والمنتخبات.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن قائمة من 20 لاعبا، لاختيار أفضل لاعب داخل القارة السمراء لعام 2023، منهم 6 لاعبين من الأهلي، الذي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، والمركز الرابع في كأس العالم للأندية.


وتواجد من مصر حسين الشحات ومحمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، بالإضافة للتونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 

ومن مصر كذلك ظهر مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، الذي قاد فريقه لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ونهائي كأس مصر، بالإضافة لزميله الكونغولي فيستون كالالا مايلي المنضم حديثا للفريق.

 

وتواجد 3 لاعبين مغربيين، كلهم يلعبون مع الوداد، وهم الثلاثي يحيى عطية الله ويحيى جبران ويوسف المطيع، ومن اتحاد العاصمة الجزائري ظهر أسامة بينبوت وزين الدين بلعيد، بالإضافة إلى أيمن محيوس لاعب اتحاد العاصمة الذي انضم مؤخرًا إلى يفردون السويسري.


وظهر من الترجي التونسي محمد علي بن رمضان المنضم في صيف 2023 إلى فرينكيفاروز المجري، كما تواجد الجنوب أفريقي رانغا تشيفافيرو لاعب كايزر تشيفيز الجنوب أفريقي.

 

وتواجد كذلك من الكونغو الديمقراطية ماكابي ليليبو لاعب الهلال السوداني، ومن صن داونز الجنوب أفريقي تواجد الناميبي بيتر شالوليلي والمالي ديغوي ديارا، بالإضافة إلى رونوين ويليامز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأهلي المصري يكتسح قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأهلي المصري يكتسح قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأهلي المصري يكتسح قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء 2023.

قد تقرأ أيضا