الارشيف / منوع

توقعات حالة الطقس في كافة أنحاء المملكة اليوم 1 نوفمبر 2023.. وبيان بدرجات الحرارة بالتفصيل

اخبار من اليمن كشف المركز الوطني للأرصاد من خلال تقرير له, عن توقعاته لحالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى -, حيث أوضح بأن الفرصة لاتزال مهيأة لهطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الرياض، الجوف ، الحدود الشمالية، المدينة المنورة وتبوك.

 

توقعات بهطول أمطار رعدية 

كما أشار إلي أنه يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، القصيم، حائل والشرقية.

 

أثار حالة الطقس علي البحر الأحمر والخليج العربي

فيما لفت التقرير إلي أنه يتوقع أن تكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وتكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول تدريجياًخلال الليل من شمالية الى شمالية شرقية بسرعة 12-32 كم/ساعة على الجزء الجنوبي قد تصل سرعة الرياح الى أكثر من 55 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل إلى أكثر من مترين ونصف مع تشكل السحب الرعدية الممطرة، وحالة البحر متوسط الموج يصل إلى مائج مع تشكل السحب الرعدية الممطرة.

أما عن حركة الرياح فـ تكون السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم /ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر, وحالة البحر خفيف الموج. 

 

درجات الحرارة في مختلف أنحاء المملكة

وفيما يتعلق بـ درجات الحرارة في مختلف أنحاء مدن المملكة, فيمكن الإطلاع عليها بالتفصيل من خلال هذا الرابط https://ncm.gov.sa/Ar/Weather/LocalWeatherInfo/Pages/Todayweather.aspx

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
توقعات حالة الطقس في كافة أنحاء المملكة اليوم 1 نوفمبر 2023.. وبيان بدرجات الحرارة بالتفصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقعات حالة الطقس في كافة أنحاء المملكة اليوم 1 نوفمبر 2023.. وبيان بدرجات الحرارة بالتفصيل، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقعات حالة الطقس في كافة أنحاء المملكة اليوم 1 نوفمبر 2023.. وبيان بدرجات الحرارة بالتفصيل.

قد تقرأ أيضا