الارشيف / اخبار اليمن

الوزير السقطري يبحث مع (الفاو) احتياجات النهوض بالقطاعين السمكي والزراعي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم عبدالله السقطري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير منظمة الأغذية والزراعة بعدن (الفاو) الدكتور وليد الصالح، خطة مشاريع المنظمة في المراحل السابقة والصعوبات التي واجهتها والمعالجات لتغلب عليها وأهم الاحتياجات اللازمة للنهوض بالقطاعين الزراعي والسمكي.

وتطرق اللقاء، إلى المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ للمنظمة بالشراكة مع المؤسسة العامة لإكثار البذور وصندوق التشجيع الزراعي والسمكي والهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي مثل تدريب الكوادر الزراعية والمزارعين ايضاً إنشاء بنك للبذور ومشاريع مابعد الحصاد ومشاريع الصحة الحيوانية.

كما استعرض اللقاء، ابرز التدخلات والمشاريع التي يحتاجها القطاع السمكي وبالاخص مشاريع الاستزراع السمكي وتأهيل المختبر المركزي لجودة الأسماك وتزويده بالأجهزة اللازمة، وعمل دراسات بتلك الاحتياجات لتقديمها للجهات المانحة للبحث عن تمويلات لها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير السقطري يبحث مع (الفاو) احتياجات النهوض بالقطاعين السمكي والزراعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير السقطري يبحث مع (الفاو) احتياجات النهوض بالقطاعين السمكي والزراعي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير السقطري يبحث مع (الفاو) احتياجات النهوض بالقطاعين السمكي والزراعي.

قد تقرأ أيضا