الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية في معهد الدكتور امين ناشر بعدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، على سير العملية التعليمية في معهد الدكتور امين ناشر العالي للعلوم الصحية بالعاصمة الموقتة عدن وفروعه، والخطط التطويرية، ونوعية التخصصات المعتمدة في المعهد.

واستمع الوزير بحيبح من عميد المعهد الدكتور جمال امذيب، على سير العملية التعليمية في المعهد، والرؤى والافكار المتصلة بتطوير المعهد وإدخال عدد من الدبلومات النوعية والتخصصية خلال هذا العام منها دبلومات في علوم الدم، وتمريض الطوارئ، والصناعة الدوائية كمرحلة أولى يليها دبلومات في تمريض الاطفال الخدج، والتسويق الدوائي، والصحة النفسية، والتثقيف الصحي والمجتمعي، والتخطيط لعدد من الندوات وورش العمل الموجهة للهيئة التعليمية متصلة بالتصحيح الاليكتروني، وتطوير وتحديث المناهج.

واشاد وزير الصحة، بمخرجات المعهد وفروعه بالمحافظات والتي تعمل على سد احتياجات القطاع الصحي في المرافق الصحية العامة والخاصة..مشدداً على ضرورة العمل على الارتقاء بمستوى ونوعية هذا المخرجات وتطوير وتجويد المناهج الدراسية في المعهد وفروعه بما يتلائم مع التطور المشهود عالميا وتحديد سياسة القبول وتوحيدها.

وشدد الوزير على ضرورة تعزيز الرقابة والتفتيش على المعهاهد الصحية الخاصة وتقييم أداءها الاكاديمي ونوعية مناهجها وفقا للقانون..موجهاً بتشكيل فريق مركزي من الوزارة والمعهد لزيارة وتقييم عمل المعاهد الصحية الخاصة والتفتيش عليها..مجدداً حرص وزارة الصحة في تحقيق التأهيل والتدريب النوعي المستمر للكوادر الصحية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية في معهد الدكتور امين ناشر بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية في معهد الدكتور امين ناشر بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية في معهد الدكتور امين ناشر بعدن.

قد تقرأ أيضا