الارشيف / اخبار الفن

كم عدد الفلسطينيين الذين يجب أن يموتوا؟.. مراسل فلسطيني يوجه سؤالًا محرجًا لـ كيربي

اخبار من اليمن أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، بأنّ آلاف الفلسطينيين استشهدوا حتى الآن جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، بما في ذلك 160 من أقارب أحد المراسلين الصحفيين في الميدان.

ووجه أحد المراسلين الصحفيين العاملين في الميدان، سؤالًا محرجًا إلى منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض، جون كيربي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، قائلا: "كم عدد المدنيين الفلسطينيين الذين يجب أن يُقتلوا قبل أن تدعو الولايات المتحدة إلى وقف إطلاق النار؟".

وردًا على سؤال المراسل، قال كيربي: "بادئ الأمر، تعازي لك ولعائلتك، هل أنت على اتصال مع البعض من عائلتك؟"، ليرد الصحفي: "بقدر ما أستطيع".

وقال كيربي: "آسف لسماع ذلك. أستطيع أن أرى أنه أمر شخصي بالنسبة لك. إنه شخصي بالنسبة للرئيس أيضًا. نحن لا نريد أن نرى المزيد من الضحايا المدنيين. فيما يتعلق بوقف إطلاق النار، ستستفيد حماس من هذا الأمر، بما يتناسب مع قدرتها على إعادة التجهيز، والتجديد، والتخطيط، وتنفيذ هجمات إضافية".

وتابع: "الآن ليس الوقت المناسب لوقف عام لإطلاق النار. ومع ذلك، فهذا هو الوقت المناسب للتفكير في وقف القتال لفترة كافية حتى يتمكن الأشخاص مثل أقاربك وأفراد أسرتك من الحصول على هذه المساعدة الإنسانية التي هم في أمس الحاجة إليها، وربما طريقة للخروج إذا كانوا يريدون الخروج. مرة أخرى، أقدم تعازيّ العميقة لك".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كم عدد الفلسطينيين الذين يجب أن يموتوا؟.. مراسل فلسطيني يوجه سؤالًا محرجًا لـ كيربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كم عدد الفلسطينيين الذين يجب أن يموتوا؟.. مراسل فلسطيني يوجه سؤالًا محرجًا لـ كيربي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كم عدد الفلسطينيين الذين يجب أن يموتوا؟.. مراسل فلسطيني يوجه سؤالًا محرجًا لـ كيربي.

قد تقرأ أيضا