الارشيف / اخبار اليمن

الميسري والفاطمي يتفقدان سير العمل والانضباط في مكتب الخدمة المدنية بمأرب

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
تفقد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الله الميسري، ومعه وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي، اليوم، سير العمل والانضباط الوظيفي في مكتب الخدمة المدنية والتأمينات في المحافظة.

واستمع الدكتور الميسري والوكيل الفاطمي خلال الزيارة، الى شرح من مديرعام مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي ومدراء الإدارات حول الخدمات التي يقدمها المكتب للموظفين في القطاعين العام والمختلط بالمحافظة، وآلية الرقابة والمتابعة الدورية لمستوى الانضباط الوظيفي وتقييم الاداء على مستوى كل وحدة عامة.

كما جرى مناقشة برامج التنمية البشرية وبناء قدرات كوادرها الوظيفية وكيفية معالجة متطلبات الموظفين واستحقاقاتهم الادارية والمالية المتوقفة منذ اندلاع حرب مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران على الشعب اليمني.

وأشاد نائب وزير الخدمة المدنية، بمستوى الاداء والانضباط الوظيفي الذي وجدة في المكتب والجهود الكبيرة التي يبذلونها من اجل تعزيز الحضور الفاعل لمؤسسات الدولة في المحافظة والتي تعتبر انموذجاً يحتذى في الانجاز والتحديث .. مؤكدا حرص الوزارة على الحقوق الاساسية للموظفين، والعمل على سرعة إنجاز ومراجعة ملفات التسويات والعلاوات للموظفين والمتقاعدين في جميع المحافظات المحررة.

من جانبه أكد الوكيل الفاطمي أن قيادة السلطة المحلية عملت جاهدة في الحفاظ على مؤسسات الدولة واستمرار عملها رغم الظروف الاستثنائية التي شهدتها المحافظة خلال السنوات الماضية، إلى جانب حرصها على رفع مستوى الأداء للوحدات الحكومية وموظفيها والعمل بكل طاقتها لتلبية الطلبات المتزايدة على الخدمات استيعاب المحافظة لملايين النازحين .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الميسري والفاطمي يتفقدان سير العمل والانضباط في مكتب الخدمة المدنية بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميسري والفاطمي يتفقدان سير العمل والانضباط في مكتب الخدمة المدنية بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميسري والفاطمي يتفقدان سير العمل والانضباط في مكتب الخدمة المدنية بمأرب.

قد تقرأ أيضا