الارشيف / اخبار اليمن

انعقاد ورشة عمل  خاصة بشراكة السلطة المحلية مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص 

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
عقدت، اليوم، بمأرب ورشة عمل خاصة بـ "شراكة السلطة المحلية مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص في بناء القدرات وتحقيق التنمية المستدامة"والتي نظمتها الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب بديوان المحافظة بالتعاون مع منظمة خبراء للتنمية والتطوير المؤسسي، ومؤسسة تمكين الشباب.

وهدفت الورشة التي شارك فيها عدد كبير من قيادات الثلاثة القطاعات، للخروج برؤية لتطوير الشراكة، وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص، الى جانب السلطة المحلية في مرحلة التعافي واعادة الاعمار والتنمية بالمحافظة ابتداء من بناء قدرات الانسان.

و اكد وكيل المحافظة للشؤون الادارية عبدالله الباكري، ومدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي، على اهمية عقد المزيد من هذه اللقاءات بين مختلف الاطراف لتعزيز الشراكة والتعاون في خدمة المحافظة والمجتمع وتلبية تطلعاته في التعافي والتنمية..مشددين على ضرورة خلق شراكة حقيقة لمنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص ليقوم بمسئولياته الوطنية الاجتماعية.

واستعرضت الورشة، اربع اوراق عمل تناولت الورقة الاولى ،دور السلطة المحلية في بناء القدرات وتوجيه الجهود لتحقيق التنمية المستدامة، فيما ركزت الورقة الثانية، اسهامات المنظمات الدولية في بناء القدرات وتنفيذ مشاريع التنمية المستدامة، واستعرضت الورقة الثالثة، دور القطاع الخاص في بناء القدرات والتنمية المستدامة، وناقشت الورقة الرابعة، دور منظمات المجتمع المدني في تمكين الشباب وبناء القدرات وتحقيق التنمية المستدامة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
انعقاد ورشة عمل  خاصة بشراكة السلطة المحلية مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد ورشة عمل  خاصة بشراكة السلطة المحلية مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص ، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد ورشة عمل  خاصة بشراكة السلطة المحلية مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص .

قد تقرأ أيضا