الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير الاعلام  يطلع على سير العمل في اذاعة سيئون

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
اطلع نائب وزير الاعلام  حسين باسليم، اليوم، على سير العمل والانشطة والبرامج التي تقدمها إذاعة سيئون، ومواكبتها للفعاليات الوطنية.

و استمع نائب وزير الاعلام، ومعه مدير عام مكتب وزارة الاعلام بوادي وصحراء حضرموت رشيد العامري، من المدير العام لإذاعة سيئون هدار الهدار ، الى شرح مفصل عن سير العمل بالإذاعة وماتقدمه من محتوى برامجي واخباري، والفعاليات العلمية والثقافية والتراثية والفنية  التي نظمتها الإذاعة خلال الاسابيع الماضية ضمن فعاليات اليوبيل الذهبي والملتقى الاعلامي الذي سيعقد صباح الغد الخميس .

واشاد نائب وزير الاعلام، بجهود قيادة الإذاعة و طاقم العمل بإذاعة سيئون في تقديم المحتوى البرامجي الهادف ومساهمة الإذاعة في نقلها لمختلف المناشط ورسالتها التنويرية والتوعوية في المجتمع .

وطاف نائب وزير الاعلام، بمكاتب الإذاعة وتعرف على طبيعة الاعمال اليومية، كما زار الادارة الهندسية والفنية واستمع من نائب مدير الإدارة الهندسية والفنية بمحافظة حضرموت خميس سعدان، الى شرح مفصل عن طبيعة العمل في الإدارة و الجوانب الفنية بمحطات الإرسال و مساحة الارسال الاذاعي والصعوبات التي تواجههم.

هذا واستضاف برنامج صبحكم الله بالخير، نائب وزير الاعلام حسين باسليم حيث عبر في اللقاء عن سعادته لزيارة اذاعة سيئون ومشاركته الإذاعة احتفالاتها بذكرى تأسيسها الخمسين  .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير الاعلام  يطلع على سير العمل في اذاعة سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الاعلام  يطلع على سير العمل في اذاعة سيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الاعلام  يطلع على سير العمل في اذاعة سيئون.

قد تقرأ أيضا