الارشيف / منوع

اغلى من الذهب..معجزة ربانية في الزيتون الاسود يقيك من أمراض خطيرة ويجعل جسمك في صحة وقوة !

اخبار من اليمن قد يكون الزيتون من أفضل المقبلات التي تختارها لأنه بالإضافة إلى مذاقه الخاص، فهو يحتوي على العديد من الفوائد الصحية، الكثير من الناس يتمتعون بتناول الزيتون كوجبة خفيفة بسبب نكهته الفريدة بالإضافة إلى فوائده الصحية العديدة، حيث أكتشف الكثير من الباحثين أنه يساعد في الحد من الالتهابات، وتحسين الأداء الإدراكي، وتحسين صحة القلب، من بين أمور أخرى أيضا عديدة، حيث إنه يحتوي على نسب عالية من الألياف.

القيمة الغذائية للزيتون
تحتوي ثلاثة أونصات من الزيتون المعلب على حوالي 3.2 جرام من الألياف، وهي كمية جيدة لوجبة خفيفة صغيرة، أحد العوامل الرئيسية لقلب صحي، ومستويات جيدة من الكوليسترول، وهضم ممتاز هو الحصول على ما يكفي من الألياف في نظامك الغذائي، يمكن أن يساعد خفض الكوليسترول الضار (LDL) وزيادة الكوليسترول الجيد (HDL) في الحفاظ على صحة قلبك.

نظرًا لارتفاع مستويات الدهون الأحادية غير المشبعة في الزيتون، فهي واحدة من أفضل الوجبات الصحية للقلب التي يمكنك تناولها، تم اكتشاف الدهون الأحادية غير المشبعة للمساعدة في تقليل حدوث السكتة الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية، وفقًا لدراسات عديدة.


يحتوي الزيتون أيضا على نسب عالية و وفيرة من حمض الأوليك، والذي يمثل 74٪ من الدهون الموجودة في الزيتون، مما يعمل على المسافدة في تحسين صحة الدماغ ووظائفه، حمض الأوليك هو دهون أحادية غير مشبعة تم ربطها بتحسين صحة الدماغ ووظائفه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
اغلى من الذهب..معجزة ربانية في الزيتون الاسود يقيك من أمراض خطيرة ويجعل جسمك في صحة وقوة ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغلى من الذهب..معجزة ربانية في الزيتون الاسود يقيك من أمراض خطيرة ويجعل جسمك في صحة وقوة !، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغلى من الذهب..معجزة ربانية في الزيتون الاسود يقيك من أمراض خطيرة ويجعل جسمك في صحة وقوة !.

قد تقرأ أيضا