الارشيف / اخبار اليمن

إسرائيل: حزب الله لا يرغب بالقتال.. والأخير يواصل قصف عمود الكهرباء ويدفع بمجموعات أخرى للمواجهة

اخبار من اليمن قال وزير دفاع جيش الاحتلال الإسرائيلي، غالانت، قبل قليل، إنهم ليسوا معنيين بحرب إضافية ولكنهم مستعدون على الحدود الشمالية، في إشارة إلى الحدود مع جنوب لبنان، حيث يتمركز حزب الله التابع لإيران.

وأكد وزير دفاع الاحتلال في مؤتمر صحفي مساء اليوم الأربعاء، أن "حزب الله مرتدع الآن وهو لا يرغب في تحويل بيروت إلى غزة". في إعلان إسرائيلي بأن حزب الله لم يدخل الحرب بعد، وتهديد صريح بأن الانتقام سيكون من المدنيين كما يفعل الكيان الجبان في قطاع غزة.

إلى ذلك، يواصل حزب الله اللبناني التابع لإيران، بقصف عامود كهربائي إسرائيلي، منذ عدة أسابيع، إضافة إلى برج اتصالات مُعطل عن الخدمة منذ العام 2015، على الحدود اللبنانية الإسرائيلية (الفلسطينية المحتلة).

وأصدر الحزب إعلانا أمس الثلاثاء، قال فيه إنه استهدف البرج والعامود عشرات المرات، وإطلاق قذائف على قرى وبلدات خالية في الداخل الفلسطيني المحتل.

اقرأ أيضاً

ويدفع الحزب بمجموعات مسلحة أخرى في لبنان، وفقا لتقارير دولية، إلى واجهة القتال والمناوشة مع الاحتلال الإسرائيلي على الحدود مع لبنان وإصدار بيانات تبني بعض العمليات، فيما الحزب يبقى بعيدا عن الخوض المباشر في غمار هذه المعركة حتى اللحظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إسرائيل: حزب الله لا يرغب بالقتال.. والأخير يواصل قصف عمود الكهرباء ويدفع بمجموعات أخرى للمواجهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إسرائيل: حزب الله لا يرغب بالقتال.. والأخير يواصل قصف عمود الكهرباء ويدفع بمجموعات أخرى للمواجهة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إسرائيل: حزب الله لا يرغب بالقتال.. والأخير يواصل قصف عمود الكهرباء ويدفع بمجموعات أخرى للمواجهة.

قد تقرأ أيضا