الارشيف / منوع

سعودية أخبرت القاضي بما يفعله زوجها فجن جنونه وأمر بخلعها فورا ..لن تصدق ماذا فعل الزوج؟

اخبار من اليمن كشفت زوجة سعودية سبب طلبها خلع زوجها وقالت :

تزوجت منذ 8 سنوات جواز صالونات من موظف وأنجبنا طفلين وكنت أسانده خلال هذه الفترة في مصاريف المنزل.. و الزواج اكتشفت أن زوجي لا يهتم بنظافته الشخصية.. في البداية كنت أعتقد أنه بسبب إقامته وحيدًا لفترة من الزمن، ولكن بمرور الوقت بدأ يزداد الأمر سوءً، وبات يتناول البصل والثوم باستمرار ولا يهتم بنظافته الشخصية بعد الأكل” وتابعت: “استمرت الحياة بيننا على الحلوة والمرة، وحاولت مرات عديدة تغيير سلوكه في محاولة مني لاهتمامه بنظافته الشخصية..

 

ولكن بعد فترة شعرت باشمئزاز منه و ومن المنزل الذي يجمعني به، وفى إحدى المرات بعدما أكل كم من البصل والثوم طلبت منه غسل يديه ولكني فوجئت به ينهرني ويضربني ويهينني أمام أولادي وقام بطردي من المنزل وعدت الي منزل أسرتي”. واختتمت حديثها
وعندما جاء لمنزل أسرتي للصلح معترفًا بفعلته، كان شرط عودتي اهتمامه بنظافته الشخصية ولكنه رفض واستمر على موقفه، فشعرت باستحالة الحياة بيننا وطلبت الانفصال لكنه رفض، لجأت لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس وأقمت دعوى خلع والتي تحمل رقم 6547، وقبلت المحكمة الدعوى وخلع الزوج.  

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
سعودية أخبرت القاضي بما يفعله زوجها فجن جنونه وأمر بخلعها فورا ..لن تصدق ماذا فعل الزوج؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودية أخبرت القاضي بما يفعله زوجها فجن جنونه وأمر بخلعها فورا ..لن تصدق ماذا فعل الزوج؟، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودية أخبرت القاضي بما يفعله زوجها فجن جنونه وأمر بخلعها فورا ..لن تصدق ماذا فعل الزوج؟.

قد تقرأ أيضا