الارشيف / اخبار الفن

سر ابتعاد "سيلينا غوميز" عن عالم السوشيال ميديا

اخبار من اليمن سيلينا غوميز.. أصبحت المغنية سيلينا غوميز محط أنظار متابعيها الذين يتخطون 4 ملايين متابع.

 

حيث أعلنت سيلينا جوميز فجأة ابتعادها عن عالم السوشيال ميديا، فما القصة، ومن هي سيلينا جوميز؟


سيلينا جوميز.. بعد 26 يوما من حرب غزة سيلينا غوميز: الهاشتاج لن يغير شيئا، وأثار منشور المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا غوميز، حالة من الجدل بين متابعيها في ظل الحرب الدائرة بغزة، وتسبب هذا المنشور في حدوث ضجة كبيرة، وحمل تساؤلات عن سبب تأخر سيلينا في التحدث عن ما يحدث في غزة، وذلك على اعتبار أنها سفيرة نوايا حسنة لمنظمة اليونسيف.


وجاء ردسيلينا جوميز، دون ذكر اسم غزة صراحةً، حيث إنها اكتفت بوصف ما يحدث من قتل الأطفال وترويع الأبرياء وتعرض الأشخاص للقتل والتعذيب بأنه أمر مخيف، وحثت على ضرورة وقف العنف وتوفير الحماية لجميع المواطنين.

 

وذكرت سيلينا جوميز، أنها قررت الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لما يحدث من جرائم عنف تسببت في شعور قلبها بالحزن، مؤكدةً أنها لم تلجأ إلى استخدام أي من الهشتاجات المتداولة، لأن ذلك لم يغير أي من الأمور حسب وجهة نظرها.

 

أبرز المعلومات حول “سيلينا غوميز”

 

سيلينا جوميز، ولدت في 22 يوليه 1992 في نيو يورك، وعاشت في تكساس، وهى الإبنة الوحيدة لأب من أصل مكسيكى، وأم من أصل إيطالى.

 

سيلينا غوميز، واحدة من أكثر النساء متابعة علي منصة الإنستجرام، حيث يبلغ عدد متابعيها حوالي 430 مليونًا، وتم اختيارها في عام 2020 ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم.

 

وفي تاريخ حياة سيلينا جوميز كثير من المحطات المؤثرة، حيث حظيت المغنية سيلينا غوميز بالإشادة لشرحها التغيّرات التي تحدث لجسمها عندما تتناول الدواء لعلاج مرض "الذئبة" الذي تعاني منه.

 

وكانت المغنية البالغة من العمر 30 عاما منفتحة في السابق بشأن تشخيص إصابتها بالمرض، لكنها تعرضت مؤخرًا لتعليقات سيئة حول مظهرها.

 

وقالت سيلينا غوميز لمعجبيها في بث حي على منصة تيك توك إنها عندما تأخذ الدواء فإن جسمها "يحتفظ بكمية كبيرة من الماء".


وقالت: "كنت أفضل كثيرًا أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي".

 

وقاومت سيلينا جوميز كذلك القلق والاكتئاب ونوبات الذعر نتيجة لمرض الذئبة، وفي عام 2016 أعلنت أنها كانت «تأخذ بعض الوقت» للتركيز على الصحة العقلية.

 

وتم تشخيص سيلينا جوميز بأنها مصابة بالاضطراب ثنائي القطب في عام 2018، وسبق أن قالت، إن ذلك كان مصدر ارتياح لها لأنه «شرح الكثير» عن معاناتها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سر ابتعاد "سيلينا غوميز" عن عالم السوشيال ميديا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سر ابتعاد "سيلينا غوميز" عن عالم السوشيال ميديا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سر ابتعاد "سيلينا غوميز" عن عالم السوشيال ميديا.

قد تقرأ أيضا