الارشيف / اخبار الفن

بعدما أصبح متاح الآن.. شروط استخدام شات جي بي تي Chat GPT في مصر

اخبار من اليمن شات جي بي تي.. أصبح تطبيق شات جى بى تى متاح الآن للمستخدمين فى مصر، وذلك سواء على منصة الويب أو على أندرويد وآيفون، حيث يمكن للمستخدمين فى مصر تحميله الآن بسهولة من Google Play وApp Store  حيث لم يكن متاح التسجيل على التطبيق داخل مصر من قبل.

ويعد ChatGPT، هو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي، أحدث تغييرا بمختلف أوجه الحياة، ويستخدم في كيفية استعداد الناس لمقابلات العمل، وكتابة الصحفيين للقصص، وأداء الأطفال واجباتهم المدرسية.

وتم تدريب "تشات جي بي تي" على كمية هائلة من النصوص عبر الإنترنت، مع القدرة على تقديم ردود شبيهة بالبشر بشأن أي موضوع تقريبا.
 


وأعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستضخ استثمارات بمليارات الدولارات على مدى سنوات في مجال الذكاء الاصطناعي، عبر توسيع شراكتها مع شركة "أوبن إيه إل"، المطورة لبرنامج الدردشة "تشات جي بي تي".

ويعد ChatGPT هو برنامج دردشة أطلقته OpenAI في نوفمبر 2022، وهو إنه مبني على أساس عائلة GPT-3.5 من OpenAI من نماذج اللغات الكبيرة، ويتم ضبطه بتقنيات التعلم بالإشراف والتقوية، وتم إطلاق ChatGPT كنموذج أولي في 30 نوفمبر 2022، وسرعان ما جذب الانتباه إلى ردودها المفصلة وإجاباتها المفصلة في العديد من مجالات المعرفة.

 

ويستند ChatGPT إلى تدريبه على كمية هائلة من البيانات المكتوبة على الإنترنت، ما يمكنه من فهم وتوليد النصوص بشكل طبيعي وإجراء محادثات مع المستخدمين، يتميز بالقدرة على فهم الأسئلة والاستفسارات المطروحة له وتقديم إجابات واضحة ومفهومة، وفقًا لموقع شات جي بي تي.

 

يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الاستخدامات، مثل توفير المعلومات، والمساعدة في حل المشكلات، وإجراء المحادثات العامة، وتقديم النصائح والإرشادات، وغيرها الكثير.

 

ويعتبر ChatGPT جزءًا من تقدم التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في معالجة اللغة الطبيعية، ومع ذلك، يجب ملاحظة أن ChatGPT ليس مخلوقًا حقيقيًا ويعتمد على البيانات المتاحة له والتدريب الذي تلقاه.

 

وقد يكون لديه قيود ويمكن أن يواجه صعوبات في التعامل مع مفاهيم معقدة أو توفير إجابات دقيقة في بعض الأحيان، وهنا بعض الشروط العامة التي يجب مراعاتها عند استخدامه في مصر أو أي دولة أخرى، حسب Chat GPT.

 

4 شروط لاستخدام Chat GPT في مصر


  • الاحترام والقانون
  • يجب استخدام Chat GPT بطريقة مسؤولة وملتزمة بالقوانين المحلية والدولية، وعدم استخدامه لأغراض غير قانونية أو ترويج العنف أو التحريض على الكراهية أو أي نشاط ينتهك الأعراف الأخلاقية.
  • الخصوصية
    يجب استخدام Chat GPT بطريقة تحافظ على خصوصية المستخدمين، وعدم مشاركة معلومات شخصية معه أو مع أي جهة أخرى.
  • الدقة والمسؤولية
    على الرغم من أن Chat GPT يبذل جهدا لتقديم معلومات دقيقة ومفيدة، إلا أنه يجب على المستخدمين أن يكونوا على دراية بأنه نموذج آلي، وقد تحدث أخطاء أو توجهات غير صحيحة، لذا يجب على المستخدمين التحقق من المعلومات المهمة من مصادر موثوقة أخرى.
  • الاعتمادية
    قد تكون قدرة Chat GPT على تقديم المساعدة محدودة في بعض الأحيان، ويمكن أن تحتاج إلى استشارة مصادر أخرى للحصول على معلومات محددة أو إجراءات قانونية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعدما أصبح متاح الآن.. شروط استخدام شات جي بي تي Chat GPT في مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعدما أصبح متاح الآن.. شروط استخدام شات جي بي تي Chat GPT في مصر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعدما أصبح متاح الآن.. شروط استخدام شات جي بي تي Chat GPT في مصر.

قد تقرأ أيضا