الارشيف / اخبار الفن

ميدو: الأهلي أخفق في قرار تعاقده مع الفرنسي أنتوني موديست.. وكولر يرد

اخبار من اليمن موديست.. أكد الإعلامي المصري أحمد حسام ميدو، أن الأهلي أخفق في قرار تعاقده مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الحالي.

 

قال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع عبر قناة "المحور": " كولر الوحيد في العالم المقتنع بأن التعاقد مع أنتوني موديست هو التعاقد الصحيح بالنسبة للأهلي".

تابع: "موديست كان لاعبا مميزا منذ سنتين، كان يقدم مردودا رائعا مع بروسيا دورتموند عندما شاهدته، ولكنه الآن لا يستطيع تقديم نفس الأداء".

 

أتم: "الأهلي أخفق في تعاقده مع موديست في حالته الحالية، ويجب محاسبة المسؤول عن التعاقد مع اللاعب، فما ذنب جماهير الأهلي في انتظار عودة موديست لجاهزيته الفنية وإشراكه على حساب أفضل مهاجم بالفريق كهربا؟".
أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على أن الفرنسي أنتوني موديست يحتاج لمباراتين أو ثلاثة في الدوري من أجل استعادة مستواه ولياقته البدنية.

 

وفي وقت سابق قال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة صن داونز:" موديست يحتاج مباراتين أو ثلاثة في الدوري، وليس مباريات بشدة عالية".

 

أضاف:" لأن مباريات الدوري ستكون مناسبة له لاستعادة مستواه ولياقته البدنية، سنعمل على ذلك خلال الفترة القادمة".

 

وشارك موديست في تعادل الأهلي مع صن داونز سلبيا في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، ليودع المارد الأحمر البطولة، ولم يقدم موديست المستوى الذي يرقى لتوقعات جماهير القلعة الحمراء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ميدو: الأهلي أخفق في قرار تعاقده مع الفرنسي أنتوني موديست.. وكولر يرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميدو: الأهلي أخفق في قرار تعاقده مع الفرنسي أنتوني موديست.. وكولر يرد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميدو: الأهلي أخفق في قرار تعاقده مع الفرنسي أنتوني موديست.. وكولر يرد.

قد تقرأ أيضا