الارشيف / اخبار الفن

رئيس مجلس الوزراء المصري: مجمع مدارس القرية الكونية يضاهي المستوى التعليمي العالمي

اخبار من اليمن قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، إن  نموذج مجمع مدارس القرية الكونية لا يقل عن نموذج الطالب الذي تدفع أسرته أربعة أو خمسة أضعاف التكلفة للحصول على نفس مستوى جودة التعليم، وأطمع اليوم على الأقل بعمل 300 مدرسة بهذا الشكل.

 

وأضاف “مدبولي”، خلال كلمته اليوم بافتتاح مجمع مدارس القرية الكونية، “سنستهدف كدولة فورا إتاحة أراضٍ فى أفضل الأماكن على مستوى المحافظات لعمل مثل تلك المدارس”.

 

وتابع رئيس مجلس الوزراء، “أشكر كل القائمين على هذا الحلم، ونتطلع لافتتاحه فى كل محافظات مصر”.

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه سعيد بالمشهد الموجود في مجمع مدارس القرية الكونية بمدينة السادس من أكتوبر، موضحًا أن هذا يعني تحقيق حلم لـ الدولة، لأن هذه المنطقة كانت مهمة.

 

وقال مدبولي، خلال افتتاح مجمع مدارس القرية الكونية بمدينة السادس من أكتوبر، إنه عندما كان وزيرا لـ الإسكان كانت هذه المنطقة مستغلة، ولكن الآن هناك تطوير، وهناك سياسة لترجمة خطة الدولة بالمشاركة بين القطاع الخاص، وصندوق مصر السيادي.

 

ووجه رئيس الوزراء الشكر للقائمين على صندوق مصر السيادي لتعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة، وأنه سيتم تقديم مستوى تعليمي من خلال المدارس الكونية يضاهي المستوى العالمي.

 

وأشار إلى أن المشهد مبدع، وأن هذا سينتج عنه الاستفادة مما حدث، وسيكون هناك استغلال لـ أي أصول غير مستغلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رئيس مجلس الوزراء المصري: مجمع مدارس القرية الكونية يضاهي المستوى التعليمي العالمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس الوزراء المصري: مجمع مدارس القرية الكونية يضاهي المستوى التعليمي العالمي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس الوزراء المصري: مجمع مدارس القرية الكونية يضاهي المستوى التعليمي العالمي.

قد تقرأ أيضا