الارشيف / اخبار اليمن

إختتام ورشة تعزيز دور المرأة ومشاركتها في نظام الإدارة المحلية بالعاصمة عدن

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
أختتمت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الورشة التدريبية حول تعزيز دور المرأة ومشاركتها في نظام الادارة المحلية في محافظات عدن - تعز - حضرموت - لحج - مأرب، ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن SIERY، الممول من الاتحاد الاوروبي وبرنامج الامم المتحدة الانمائي بالتنسيق مع وزارة الادارة المحلية عبر منظمة صناع النهضة.

وفي الاختتام أشاد الوكيل مشبح بالجهود المبذولة لنجاح الورشة واثراء المشاركون بالملاحظات والأراء لأوراق العمل الخاصة بالدورة والتي من شأنها تعزز دور المرأة ومشاركتها في نظام الإدارة المحلية وعلى مستوى الوحدات الإدارية في المحافظات والمديريات.

وتلقى المشاركين البالغ عددهم 35 مشاركاً ومشاركة من محافظات ( عدن، تعز، حضرموت، لحج، مأرب) على مدى اسبوع
عدد من المعارف العلمية والعملية الخاصة بتعزيز دور المرأة ومشاركتها في نظام الإدارة المحلية وفقاً لقانون السلطة المحلية ولوائحه التنفيذية، والعمل على اثراء (الخطة الاستراتيجية لتنمية المرأة في المحليات .
وفي الاختتام جرى توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
إختتام ورشة تعزيز دور المرأة ومشاركتها في نظام الإدارة المحلية بالعاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إختتام ورشة تعزيز دور المرأة ومشاركتها في نظام الإدارة المحلية بالعاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إختتام ورشة تعزيز دور المرأة ومشاركتها في نظام الإدارة المحلية بالعاصمة عدن.

قد تقرأ أيضا