الارشيف / اخبار الفن

بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك.. نقل موسيماني إلى المستشفى بسبب وعكة صحية

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية إماراتية، عن تعرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للوحدة، لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة، تسببت في دخوله المستشفى.

وقالت صحفية "البيان" الإماراتية، إن موسيماني تغيب عن تدريبات الوحدة الأخيرة، بسبب المرض حيث تولى ماهر دافيدز المدرب المساعد مهمة قيادة التدريبات في اليومين الماضيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن موسيماني تعرض لوعكة صحية أدت إلى إصابته بضيق في التنفس، مما اضطر لـ دخوله إلى أحد مستشفيات أبو ظبي للعلاج.

ومن المنتظر تحديد موقف موسيماني وحالته الصحية لحسم مصير وجوده على دكة البدلاء، مع الفريق في مباراة عجمان من عدمه بناء على مدى تحسن حالته الصحية، حيث سيقود الفريق حال تماثله للشفاء.

في الوقت نفسه، ارتبط اسم موسيماني بقوة لقيادة تدريب نادي الزمالك المصري خلال الفترة المقبلة، حال رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض.

وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم": "الزمالك دخل في مفاوضات جادة وقوية مع بيتسو موسيماني، وليست اهتمام فقط كما يردد البعض".

وتابع: "أحمد سليمان وحسين السيد، عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرفين على فريق الكرة، بدأوا اتصالات ومفاوضات مع موسيماني منذ شهر بالفعل".

وأوضح: "في البداية موسيماني طلب منهما مهلة لبعد انتهاء الانتخابات، من أجل الاتفاق على الراتب الذي سيحصل عليه".

واختتم سيف زاهر تصريحاته: "هناك جلسة جمعت الثنائي بموسيماني أمس عبر زووم ميتنج، ولكن المفاوضات لاتزال جارية بين الطرفين".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك.. نقل موسيماني إلى المستشفى بسبب وعكة صحية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك.. نقل موسيماني إلى المستشفى بسبب وعكة صحية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك.. نقل موسيماني إلى المستشفى بسبب وعكة صحية.

قد تقرأ أيضا