الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذي سقطرى برئاسة الثقلي يشدد على الانضباط الوظيفي وتحسين أداء المكاتب التنفيذية

اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت :
شدد المكتب التنفيذي بمحافظة سقطرى، خلال اجتماعه الدوري، اليوم، برئاسة المحافظ المهندس رأفت الثقلي، على ضرورة الالتزام والانضباط بالدوام الرسمي والإجراءات الكفيلة بتحسين مستوى أداء المكاتب التنفيذية.

كما أكد الإجتماع بحضور وكيلا المحافظة رائد الجريبي وصالح علي، على أهمية الالتزام برفع التقارير الفصلية والسنوية عن الأنشطة الإدارية والمالية والإيرادية، للاطلاع عليها وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة إزائها.. لافتا إلى الحرص على تفعيل وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب تجاه المبرزين والمقصرين في أداء المهام والمسؤوليات.

وأكد المحافظ الثقلي، على أهمية التزام جميع المكاتب بتطوير أعمالها وتفعيل المهام الموكلة إليها في مختلف الجوانب والعمل على خدمة المجتمع .. مشددا على سرعة رفع المكاتب لاحتياجها من الوظائف ومتعاقديها خلال الفترة السابقة تمهيدا لرفعها للحكومة من أجل اتخاذ القرارات المناسبة بهذا الصدد.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنفيذي سقطرى برئاسة الثقلي يشدد على الانضباط الوظيفي وتحسين أداء المكاتب التنفيذية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي سقطرى برئاسة الثقلي يشدد على الانضباط الوظيفي وتحسين أداء المكاتب التنفيذية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي سقطرى برئاسة الثقلي يشدد على الانضباط الوظيفي وتحسين أداء المكاتب التنفيذية.

قد تقرأ أيضا