الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يتبرعون بمرتبات موظفي الدولة المنقطعة لصالح فلسطين

اخبار من اليمن تعتزم سلطات مليشيا الحوثي، الإعلان رسميا عن تبرعها بمرتبات موظفي الدولة المنقطعة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، لصالح فلسطين.
وذكرت مصادر مطلعة لـ "المشهد اليمني "، أن قيادات المليشيا يتداولون فيما بينهم إعلانا يتضمن التبرع بمرتبات موظفي الدولة للمقاومة الفلسطينية.
وبينت المصادر أن الاعلان المرتقب للمليشيا يؤكد بشكل حاسم رفضها القاطع لصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، رغم الإيرادات والجبايات التي تجنيها.
وبينت المصادر أن المليشيا وجهت ذبابها برصد كل من يتحدث عن المرتبات أو يطالب بصرفها.
وحذرت المصادر المليشيا من الاقدام على أي اجراء يمس مرتبات الموظفين التي تعتبر حقوقا مكتسبة ولن تسقط بالتقادم مهما إستمرت في تجاهلها وترويج الأكاذيب بشأنها.
وكان أبو راس خاطب في كلمة متلفزة، بمناسبة الذكرى ال61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، الحكومة اليمنية المعترف بها، وسلطات جماعة الحوثي بقوله "إذا أردتم صرف المرتبات فاصرفوها من حقوق الشعب اليمني، وكل الموارد التي تأتي من المؤاني والنفط والغاز وكل ما يتم جبايته، اجمعوها واصرفوا حقوق الموظفين، ثلاث سنوات أو أربع بدون مرتبات، ولن ينسوها".
وتطرق إلى إيرادات ميناء الحديدة لصرف المرتبات.
وأشار إلى أن "نحو مليوني موظف بلا مرتبات، وكل موظف يعيل أسرة في المتوسط مكونه من خمسة أشخاص على الأقل".
وأضاف : "لاتصدقوا أن هؤلاء الموظفين سينسون مرتباتهم، وأي سلطة قادمة، والله لاياكلوها أكل".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يتبرعون بمرتبات موظفي الدولة المنقطعة لصالح فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يتبرعون بمرتبات موظفي الدولة المنقطعة لصالح فلسطين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يتبرعون بمرتبات موظفي الدولة المنقطعة لصالح فلسطين.

قد تقرأ أيضا