الارشيف / اخبار اليمن

وزير الخارجية يؤكد الحرص على تعزيز العلاقات اليمنية - الروسية والدفع بها نحو آفاق أرحب

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، حرص الحكومة على تعزيز العلاقات مع روسيا الاتحادية وتوسيع التعاون الثنائي المشترك في مختلف المجالات، والدفع به نحو آفاق أرحب بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وقال وزير الخارجية في رسالة بعثها لنظيره الروسي سيرجي لافروف بمناسبة الذكرى الـ 95 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في الأول من نوفمبر 1928م،” ونحن نستذكر نقطة البداية هذه في تأسيس علاقات بلدينا نؤكد حرص الحكومة اليمنية على تعزيز العلاقات مع بلدكم الصديق وتوسيع التعاون الثنائي المشترك في مختلف المجالات، والدفع به نحو آفاق أرحب بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين".

كما أكد أن ما تمر به اليمن والمنطقة من أوضاع استثنائية تستدعي تعزيز الحوار السياسي والاستراتيجي على المستويين الثنائي اليمني والروسي، وعلى مستوى جامعة الدول العربية من خلال المنتدى العربي الروسي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الخارجية يؤكد الحرص على تعزيز العلاقات اليمنية - الروسية والدفع بها نحو آفاق أرحب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية يؤكد الحرص على تعزيز العلاقات اليمنية - الروسية والدفع بها نحو آفاق أرحب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية يؤكد الحرص على تعزيز العلاقات اليمنية - الروسية والدفع بها نحو آفاق أرحب.

قد تقرأ أيضا