الارشيف / اخبار الفن

مسؤول إسرائيلي: الصور القادمة من المعركة مؤلمة ودموع الإسرائيليين تتساقط

اخبار من اليمن قال عضو مجلس حرب حكومة الاحتلال الإسرائيلي بيني جانتس، الخميس، إن الصور القادمة من المعركة بين الجيش الإسرائيلي وعناصر المقاومة مؤلمة ودموع الإسرائيليين تتساقط.

ووصف ما يجري في قطاع غزة ضد الجيش الإسرائيلي بالأوقات الصعبة وسنشهد المزيد منها، مشيرا إلى أن هدف جيش الاحتلال الإسرائيلي هو تغيير الواقع في غزة.

وأوضح أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعمل ما بوسعه ويسخر كل إمكانياته لإعادة المخطوفين في غزة إلى بيوتهم، كما اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، بمقتل جندي مظلي متأثرا بجراحه التي أصيب بها في معارك غزة، مؤكدا ارتفاع عدد قتلاه في العملية البرية داخل غزة خلال الـ 48 ساعة الماضية لـ 19 جندي وضابط.

تمكنت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة من القضاء على قائد الكتيبة 53 بجيش الاحتلال الإسرائيلي العقيد سلمان حبكة، وذلك خلال الاشتباكات العنيفة التي تجري في غزة خلال الساعات الماضية.

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية صورة القائد العسكري الإسرائيلي الذي نجا من عملية طوفان الأقصى التي نفذتها فصائل المقاومة في الـ 7 أكتوبر الماضي إلا أنه لقى حتفه خلال معارك هي الأعنف مع فصائل المقاومة في غزة.

فيما نشر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق نفتالي بينت مقطع مصور لقائد الكتيبة 53 في جيش الاحتلال بعد الإعلان عن مقتله في غزة على يد المقاومة الفلسطينية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مسؤول إسرائيلي: الصور القادمة من المعركة مؤلمة ودموع الإسرائيليين تتساقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول إسرائيلي: الصور القادمة من المعركة مؤلمة ودموع الإسرائيليين تتساقط، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول إسرائيلي: الصور القادمة من المعركة مؤلمة ودموع الإسرائيليين تتساقط.

قد تقرأ أيضا