الارشيف / اخبار اليمن

أول قوة صهيونية ”من أصول يمنية في طريقها لتأديب الحوثيين”.. شاهد الفيديو

اخبار من اليمن واصل صحفي اسرائيلي، تابع لجيش الاحتلال التهديد بأن جيشه سيرسل قوات ويتحرك عسكريًا للرد على مليشيات الحوثي التابعة لإيران، بعد تبنيها عمليات إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة، جرى اعتراضها بينما كانت متجهة نحو إسرائيل.

وكانت بعض التقارير ذكرت أن بعض الصواريخ والطائرات المسيرة، جرى اعتراضها فوق مدينة إيلات، جنوبي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ونشر الصحفي الاسرائيلي، كوهين، مقطع فيديو لجنود صهاينة، أطلق عليهم وصف "نخبة عدن"، وقال إنهم "جنود صهاينة من أصول يمنية في طريقها لتأديب الحوثيين". وأضاف "نحن لسنا السعودية. اذا هم ما عرفوا يادبونكم نحن سنادبكم يا صعاليك الحوثيين". على حد تعبيره.

وكان هذا الصحفي "المعتوه"، كما يصفه البعض، والمعروف بمهاجمته للمملكة العربية السعودية، قد هدد في وقت سابق، نقلا عن ناطق جيش الاحتلال، أفخاي أدرعي، بأن الاسرائيليين، سيصلون إلى اليمن دون تحديد طريقة الوصول، برا أم تنفيذ هجمات عبر الجو.

اقرأ أيضاً

ونشر كوهين، فيديو يظهر تحرك بارجات حربية إسرائيلية، باتجاه البحر الأحمر، غربي الجمهورية اليمنية.

ويقول الحوثيون إنهم استهدفوا الأراضي الفلسطينية الواقعة تحت الاحتلال الاسرائيلي، بصواريخ باليستية ومجنحة وطائرات مسيرة، في وقت قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه تم اعتراض هجوم جوي خارج الأجواء الإسرائيلية.

وفي السياق، علق الخبير العسكري الاستراتيجي الأردني، اللواء فايز الدويري، في حديث مباشر على قناة الجزيرة القطرية، تابعه المشهد اليمني، مساء أمس، على إطلاق الحوثيين لصواريخ قالوا إنها استهدفت "عمق الكيان الصهيوني".

وقال اللواء الدويري، إن تلك الصواريخ تم اعتراضها في الثلث الأخير من البحر الأحمر.

وحول ما مدى إصابتها للأهداف والمعنى من إطلاق الحوثيين لتلك الصواريخ باتجاه إسرائيل، قال الخبير الأردني، اللواء فايز الدويري: " لم نر لها أي أثر على الواقع ، لكنهم يقولون هذا للاستهلاك المحلي أنهم مشاركون في المعركة".

وأعلن الحوثيون على لسان الناطق العسكري للجماعة، يحيى سريع، عن إطلاق عدة صواريخ وطائرات مسيرة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، وزعم الناطق أنها أصابت أهدافها.

وتعمل المليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران، على استغلال القضية الفلسطينية لخداع اليمنيين وايهامهم بأنها تقاتل إسرائيل للحشد والتجنيد، من أجل تثبيت حكمها السلالي ونهب أموال اليمنيين ومرتباتهم، تحت مسمى الإعداد للحرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول قوة صهيونية ”من أصول يمنية في طريقها لتأديب الحوثيين”.. شاهد الفيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول قوة صهيونية ”من أصول يمنية في طريقها لتأديب الحوثيين”.. شاهد الفيديو، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول قوة صهيونية ”من أصول يمنية في طريقها لتأديب الحوثيين”.. شاهد الفيديو.

قد تقرأ أيضا