الارشيف / منوع

امرأة تنجب اكبر طفل بالعالم وخلال ولادتها انفجرت الأوعية الدموية في جسمها وخرج الدم من عينيها صور

اخبار من اليمن sالبرامج Menu 42sec "لقد أنجبت أكبر طفل في ذلك اليوم"... خلال ولادتها انفجرت الأوعية الدموية في جسمها وكان الدم يخرج من عينيها! (فيديو) منوعات 2023-10-23 | 20:56 مشاهدات عالية شارك LBCI "لقد أنجبت أكبر طفل في ذلك اليوم"... خلال ولادتها انفجرت الأوعية الدموية في جسمها وكان الدم يخرج من عينيها! (فيديو) "لقد أنجبت أكبر طفل في ذلك اليوم"... خلال ولادتها انفجرت الأوعية الدموية في جسمها وكان الدم يخرج من عينيها! (فيديو) تركت امرأة الناس في حالة ذهول بعد أن كشفت كيف انفجرت كل الأوعية الدموية في وجهها عند الولادة. ورحبت ميرا بابنها في وقت سابق من هذا الشهر، وفق ما نقل موقع ذا صن. لكن في مقطع فيديو على صفحتها على تيك توك، كشفت أن المخاض لم يكن سهلاً على الإطلاق. في الواقع، كانت تضغط بقوة لدرجة أن الأوعية الدموية في جسمها انفجرت، وكان الدم يخرج من عينيها أيضًا. ومع ذلك، كان كل شيء يستحق العناء في النهاية، حيث أنجبت طفلاً يبلغ وزنه 10 أرطال و2 أونصة. وبدأت ميرا مقطع الفيديو الخاص بها بإظهار زوجها وهو يقوم بتنعيم شعرها قبل بدء الانقباضات. ثم بدت كما لو أن الألم قد بدأ بشكل قوي وحقيقي، حيث كانت تتجهم أثناء الانكماش. وكتبت في الأعلى: "لقد أنجبت أكبر طفل في ذلك اليوم، مما أدى إلى تفجير كل الأوعية الدموية في وجهي". ثم أظهرت مايرا بشرتها، وكانت الأوعية الدموية المتفجرة واضحة للعيان. لكن عينيها هي التي تسببت في أكبر صدمة، حيث أظهرت مايرا أن بياض عينيها كان أحمر بالكامل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
امرأة تنجب اكبر طفل بالعالم وخلال ولادتها انفجرت الأوعية الدموية في جسمها وخرج الدم من عينيها صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امرأة تنجب اكبر طفل بالعالم وخلال ولادتها انفجرت الأوعية الدموية في جسمها وخرج الدم من عينيها صور، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امرأة تنجب اكبر طفل بالعالم وخلال ولادتها انفجرت الأوعية الدموية في جسمها وخرج الدم من عينيها صور.

قد تقرأ أيضا