الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي توجه رسالة للسعودية وتحذر من حرب وشيكة وتكشف عن الدولة العربية التي منعتها من قصف إسرائيل

اخبار من اليمن تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، المتاجرة بالقضية الفلسطينية، للاحتفاظ بولاء أنصارها، بعد مسرحيتها الهزلية بإطلاق صواريخ نحو ‘‘إسرائيل’’.. حيث زعمت أن دولة خليجية منعت صواريخها من الوصول إلى المناطق المحتلة.

وأثار عضو المجلس السياسي للمليشيات الحوثية، محمد البخيتي، موجة من السخرية بعد مطالبته المملكة العربية السعودية السماح للصواريخ التي تطلقها مليشياته بالوصول إلى إسرائيل على حد تعبيره.

وقال القيادي الحوثي، عبر صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا): "إلى اخواننا في بلاد الحرمين الشريفين، إن إصرار حكومتكم على التعاون مع الامريكي والاسرائيلي للتصدي لضرباتنا الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني رغم كل التطمينات التي قدمناها لها لا يشرفكم، خصوصا وانكم تشاهدون ما يحصل لإخواننا في غزة وتقرأون قوله تعالى (وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا)".

وأضاف: "إن اغراء أمريكا لحكومتكم بوضعها تحت الحماية المباشرة إنما هو فخ لتوريطها في حرب وشيكة وخاسرة هي في غنى عنها، وهذا لا يعفيكم من القيام بمسؤولياتكم الجهادية إلى جانبنا افرادا وجماعات حتى ولو لم يبقى فيكم إلا مؤمن واحد (فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ ۚ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ ۖ عَسَى اللَّهُ أَن يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنكِيلًا)".

وكانت مليشيا الحوثي قد أعلنت استهداف المناطق الفلسطينية المحتلة بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة، فيما قالت وسائل إعلام غربية أن السعوديةاعترضت أحدها فوق أراضيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي توجه رسالة للسعودية وتحذر من حرب وشيكة وتكشف عن الدولة العربية التي منعتها من قصف إسرائيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي توجه رسالة للسعودية وتحذر من حرب وشيكة وتكشف عن الدولة العربية التي منعتها من قصف إسرائيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي توجه رسالة للسعودية وتحذر من حرب وشيكة وتكشف عن الدولة العربية التي منعتها من قصف إسرائيل.

قد تقرأ أيضا