الارشيف / اخبار الفن

طريقة تحويل المكالمات والخط مشغول

اخبار من اليمن  كيف يمكنني تحويل الجوال إلى مغلق؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية حيث يمكننا الإشارة إلى أن شركة الاتصالات السعودية تعتبر واحدة من أهم الشركات التي عملت على تقديم كافة الخدمات على مستوى الاتصالات بشكل جيد، مما ساعدها أن تصبح من الشركات المميزة في ذلك المجال.

 

يمكن العمل على تحويل الجوال إلى مغلق من خلال واحدة من الطرق التالية:


  • الاتصال بالكود *21*4000‎#.
    مع العمل على إمكانية تحويل الرقم الخاص بك إلى مغلق أثناء استقبال مكالمة أخرى، وذلك من خلال الكود *67*4000#، ويمكن العمل على إلغاء تلك الخدمة من خلال العمل على الاتصال بالكود #67#.
    مع العلم أن تلك الخدمة مجانية لا تحتاج إلى أي رسوم.


إلغاء الخدمة الخاصة بتحويل المكالمات


إذا كنت ترغب في إلغاء الخدمة الخاصة بتحويل المكالمات، يمكنك العمل على ذلك من خلال العمل على الاتصال بالكود #62#، ومن خلال تلك الخطوة سوف تتمكن من إلغاء الخدمة مع العمل على تنفيذ العملية المطلوبة.

 

طريقة تحويل المكالمات والخط مشغول


إذا كنت تريد الاستمتاع بتلك الخدمة، يمكنك العمل على الاستفادة من تلك الخدمة من خلال الاتصال بالكود *67*4000#، وكذلك يمكن العمل على الاتصال بالرقم 16000000، ومن خلال تلك الخطوات سوف تتمكن من الاستمتاع بالخدمة بشكل طبيعي.

 

تعتبر شركة الاتصالات السعودية واحدة من الشركات التي تمكنت من ترك بصمة مميزة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية، لذلك عملت على توفير العديد من الخدمات التي يتم من خلالها توفير العديد من المميزات للعملاء، مما يضمن رضا العملاء بشكل أكبر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
طريقة تحويل المكالمات والخط مشغول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طريقة تحويل المكالمات والخط مشغول، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طريقة تحويل المكالمات والخط مشغول.

قد تقرأ أيضا