الارشيف / اخبار الفن

نادي إنتر ميامي الأمريكي يقرر تنظيم احتفال خاص بنجمه الأسطوري ليونيل ميسي

اخبار من اليمن ليونيل ميسي.. قرر نادي إنتر ميامي الأمريكي تنظيم احتفال خاص بنجمه الأسطوري الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تتويجه بالكرة الذهبية مؤخرا.

 

وحصل ليونيل ميسي على الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه يوم الإثنين الماضي، من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، في حفل أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبات ميسي أول لاعب يمثل فريقا أمريكيا يتوج بالكرة الذهبية أثناء لعبه له، وذلك بعد حصد الجائزة 7 مرات من قبل، منها 6 مرات بقميص برشلونة الإسباني، ثم مرة بقميص باريس سان جيرمان.

وأعلن إنتر ميامي في بيان له أن النادي سيحتفل بفوز ميسي بالكرة الذهبية من خلال إقامة مباراة ودية يوم الجمعة المقبل ضد نيويورك إف سي.

 

وسيقدم النادي الأمريكي الكرة الذهبية لميسي قبل ساعتين من إقامة المباراة في ملعب "DRV PNK" معقل أصحاب الزي الوردي في فورت لودرديل في فلوريدا.

 

وسيقوم ليونيل ميسي بإلقاء كلمة أمام الجماهير في أجواء احتفالية، وسيتبعه كذلك المالك المشارك للنادي خورخي ماس.


وتأتي ودية نيويورك كبديل لإنتر ميامي عن جولته إلى الصين التي ألغيت الأسبوع الماضي، وكان ينتظر أن تتضمن وديتين يومي 5 و8 نوفمبر الحالي.

 

يذكر أن موسم إنتر ميامي قد انتهى مؤخرا، عقب فشل الفريق في التأهل للأدوار الفاصلة من الدوري الأمريكي باحتلال المركز الرابع عشر وقبل الأخير في مجموعة القسم الشرقي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نادي إنتر ميامي الأمريكي يقرر تنظيم احتفال خاص بنجمه الأسطوري ليونيل ميسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نادي إنتر ميامي الأمريكي يقرر تنظيم احتفال خاص بنجمه الأسطوري ليونيل ميسي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نادي إنتر ميامي الأمريكي يقرر تنظيم احتفال خاص بنجمه الأسطوري ليونيل ميسي.

قد تقرأ أيضا