الارشيف / اخبار الفن

" إيلون ماسك" يزيج الستار عن منتجات أحدث شركاته الناشئة "إكس إيه آي" xAI

اخبار من اليمن أزاح الملياردير الأمريكي إيلون ماسك الستار عن منتجات أحدث شركاته الناشئة "إكس إيه آي" xAI والتي تتخصص هذه المرة في تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

 

ومن المعروف أن ماسك يملك أو يدير طيفا واسعا من الشركات ذات التخصصات المختلفة التي ترتبط فيها بينها بعامل مشترك رئيسي هو التكنولوجيا.


وتتراوح محفظة شركات ماسك (التي يملكها أو يديرها) بين عالم السيارات الكهربائية أو التواصل الاجتماعي أو تقنيات اقتحام الفضاء أو زرع الشرائح الإلكترونية في الأدمغة.

 

وأعلن ماسك عن الإصدار الأول من شركة "إكس إيه آي" xAI، التي أطلقها في يوليو/تموز وهو عبارة عن نموذج للذكاء الاصطناعي يقول إنه "أفضل ما هو موجود حاليا".

 

ويأتي هذا التطور بالرغم من أن ماسك حذر منذ سنوات من أن نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي التي تشغل برامج مثل "تشات جي بي تي" يمكن أن تشكل يومًا ما تهديدًا وجوديًا للبشرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
" إيلون ماسك" يزيج الستار عن منتجات أحدث شركاته الناشئة "إكس إيه آي" xAI ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر " إيلون ماسك" يزيج الستار عن منتجات أحدث شركاته الناشئة "إكس إيه آي" xAI، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى " إيلون ماسك" يزيج الستار عن منتجات أحدث شركاته الناشئة "إكس إيه آي" xAI.

قد تقرأ أيضا