الارشيف / اخبار اليمن

صورة ‘‘أبوعبيدة’’ مع جمع من الناس في شوارع غزة يكشف أين ترابط كتائب القسام في الأثناء!!

اخبار من اليمن نشر حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قال إنها للناطق الرسمي لكتائب عزالدين القسام "أبوعبيدة" في شوارع غزة.

وقالت صفحة "غزة مباشر" معلقة على الصورة: "أبو عبيدة الان من وسط غزة يلتقي عددًا من المواطنين ويحثهم على الصبر والصمود".

وأضافت أن أباعبيدة أكد للمواطنين في غزة "أن المقاومة هي الآن في ميادين القتال تأخذ بثأر الجميع وتقتل أعدادًا كبيرة من جنود الإحتلال يوميا وان النصر قادم بإذن الله".

وتابعت الصفحة التي لم يتسن لـ"المشهد اليمني" التحقق من هويتها، في تعليقها على الصورة أن أباعبيدة، خاطب سكان غزة بالقول: "مسألة وقت وسنجعل جنود الإحتلال يزحفون على بطونهم للخروج من غزة".

اقرأ أيضاً

وتبدو الصورة أنها من أحد عروض كتائب القسام، حيث يظهر فيها تجمعًا للمواطنين الفلسطينيين، وبالقرب منهم صاروخًا تابعًا للمقاومة، وجداريات وصور أخرى، لا علاقة لها بالعدوان الأخير على القطاع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صورة ‘‘أبوعبيدة’’ مع جمع من الناس في شوارع غزة يكشف أين ترابط كتائب القسام في الأثناء!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة ‘‘أبوعبيدة’’ مع جمع من الناس في شوارع غزة يكشف أين ترابط كتائب القسام في الأثناء!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة ‘‘أبوعبيدة’’ مع جمع من الناس في شوارع غزة يكشف أين ترابط كتائب القسام في الأثناء!!.

قد تقرأ أيضا