الارشيف / اخبار الفن

ماينز يفسخ عقد أنور الغازي لدعمه فلسطين.. واللاعب: "لا شيء مقارنة بجحيم غزة"

اخبار من اليمن أعلن نادي ماينز الألماني، إنهاء تعاقده مع الهولندي أنور الغازي، مهاجم الفريق الأول، وذلك على خلفية منشورات اللاعب عبر حساباته الرسمية خلال الفترة الأخيرة، ودعمه فلسطين ضد العدوان الإسرائيلي.

وخلال الفترة الماضية، حدثت العديد من الخلافات بين أنور الغازي وناديه الألماني، وذلك بسبب دعم اللاعب للقضية الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلي، ذلك الأمر الذي عرضه للإيقاف قبل أن يؤكد اللاعب عدم ندمه على دعمه لفلسطين الأمر الذي عجل برحيله عن نادي ماينز.

وأكد نادي ماينز الألماني عبر موقعه الرسمي، اليوم السبت، أنه تم إنهاء التعاقد مع أنور الغازي، بشكل فوري، ردا على تصريحات اللاعب ومنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق اللاعب صاحب الأصول المغربية، على بيان النادي بشأن إنهاء تعاقده، برسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلا: "قف مع الحق، حتى لو ستقف وحيدا. خسارة مصدر رزقي لا شيء مقارنة بالجحيم الذي يعيشه الأبرياء والمستضعفين في غزة. أوقفوا القتل".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ماينز يفسخ عقد أنور الغازي لدعمه فلسطين.. واللاعب: "لا شيء مقارنة بجحيم غزة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماينز يفسخ عقد أنور الغازي لدعمه فلسطين.. واللاعب: "لا شيء مقارنة بجحيم غزة"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماينز يفسخ عقد أنور الغازي لدعمه فلسطين.. واللاعب: "لا شيء مقارنة بجحيم غزة".

قد تقرأ أيضا