الارشيف / اخبار الفن

نهج الشيخ محمد بن زايد.. حرب غزة تكرّس إنسانية الإمارات في دعم فلسطين (تقرير صوتي)

اخبار من اليمن يومًا بعد يوم يُثبت الشيخ محمد بن زايد إنسانية الإمارات واهتمامها بدعم الأشقاء حيث اتضح ذلك جليًا في عدة مواقف مع فلسطين مؤخرًا بالتزامن مع الحرب الإسرائيلية الشرسة على قطاع غزة.

ووجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات باستضافة 1000 طفل فلسطيني برفقة عائلاتهم من قطاع غزة لتقديم جميع أنواع الرعاية الطبية والصحية التي يحتاجون إليها في مستشفيات الإمارات إلى حين تماثلهم للشفاء وعودتهم.

وجاء إعلان دولة الإنسانية "الإمارات" عن الأمر خلال اتصال هاتفي أجراه الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي مع ميريانا سبولياريتش رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وتأتي مبادرة استضافة الأطفال من قطاع غزة وتقديم الرعاية الطبية والصحية لهم، ضمن الجهود المتواصلة التي تقوم بها دولة الإمارات في تقديم الإغاثة للشعب الفلسطيني الشقيق خاصة الأطفال استجابة للأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمرون بها.

ولم يكن ذلك الموقف الوحيد لإغاثة أهل فلسطين حيث أنه بعد اندلاع حرب غزة بثلاثة أيام فقط أمر بتقديم مساعدات عاجلة إلى الأشقاء الفلسطينيين بمبلغ عشرين مليون دولار وذلك في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يمر بها الأشقاء الفلسطينيون.

فيما أعلن أيضًا الشيخ محمد بن راشد آل نهيان تقديم مساعدات عاجلة إلى الأشقاء الفلسطينيين وصلت قيمتها لـ 50 مليون درهم مع إطلاق حملة "تراحم" من أجل غزة لإغاثتهم وإعانتهم على الظروف القاسية التي يعيشون فيها في خضم الحرب.

الإمارات تواصل نهجها الراسخ وتُغيث غزة بإنسانية لا مثيل لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نهج الشيخ محمد بن زايد.. حرب غزة تكرّس إنسانية الإمارات في دعم فلسطين (تقرير صوتي) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نهج الشيخ محمد بن زايد.. حرب غزة تكرّس إنسانية الإمارات في دعم فلسطين (تقرير صوتي)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نهج الشيخ محمد بن زايد.. حرب غزة تكرّس إنسانية الإمارات في دعم فلسطين (تقرير صوتي).

قد تقرأ أيضا