الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يشيد بجاهزية المنطقة العسكرية السابعة وتضحيات منتسبيها

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بجاهزية المنطقة العسكرية السابعة، وجهود وتضحيات منتسبيها في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها عبر تقنية الاتصال المرئي، اليوم، خلال فعالية تدشين المنطقة العسكرية السابعة، المؤتمر التحليلي السنوي للعام 2023م تحت شعار (تطوير الأداء ورفع الكفاءة القتالية لوحدات المنطقة).

وهنأ وزير الدفاع الحاضرين بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، وبمناسبة انعقاد المؤتمر السنوي التحليلي.. متمنياً النجاح للمؤتمر والخروج بنتائج دقيقة تساهم في تطوير الأداء على كافة المستويات.

ونقل الفريق الداعري، إلى الحاضرين في المؤتمر تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، وتحايا أبطال القوات المسلحة في مختلف جبهات القتال..مؤكدا أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والتقاليد العسكرية بشكل دوري للاستفادة من نتائجها في تقييم الأداء وتلافي جوانب القصور على ضوء نتائج ومخرجات المؤتمر.

واشاد وزير الدفاع بصمود منتسبي المنطقة السابعة، وما قدموه من تضحيات وبطولات عظيمة باعتبارهم رأس حربة في القوات المسلحة… لافتا الى ما تقوم به مليشيا الحوثي الإيرانية من تحشيد لمقاتليها وتنفذ عمليات عدائية في مختلف الجبهات..مشيراً إلى التجارب المريرة مع المليشيا الحوثية التي دأبت على نقض الاتفاقيات والعهود لتثبت في كل مرّة أن عدوها الوحيد هو الشعب اليمني.

وثمّن وزير الدفاع، الدعم السخي للأشقاء في تحالف دعم الشرعية منذ بداية المعركة إلى اليوم..مؤكداً أن هذه المواقف ستظل خالدة في وجدان الشعب اليمني.

من جانبه، أكد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، على أهمية هذا المؤتمر في عملية تقييم وتحليل أعمال المنطقة خلال العام المنصرم على أسس عملية، وتحديد مستوى النجاحات وأوجه القصور بشكل دقيق، بما يساهم في إعداد الخطط وتطوير الأداء في المستقبل..مشدداً على ضرورة الاستفادة من الملاحظات والنقد الإيجابي والاستمرار في إقامة مثل هذه المؤتمرات التي تعتبر حالة صحية تمكّن من تحليل الذات ومعرفة ما تم إنجازه بما يساهم في تطوير العمل وتجويده.

كما اشاد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن الأشول، بجهود قيادة المنطقة العسكرية السابعة في تنفيذ المؤتمر في الوقت المحدد حسب خطة التدريب العملياتي للعام 2023م..مشيراً إلى أن شعار المؤتمر سيكون هدفًا للعام 2024م والمتمثل في الإعداد ورفع الكفاءة القتالية للمنطقة..مشيداً بحالة الانضباط والعمل بروح الفريق الواحد انطلاقاً من الثوابت الوطنية المتمثلة في الولاء لله ثم للوطن والنظام الجمهوري ومكتسباته.

من جهته، اعتبر قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، هذا المؤتمر محطة مهمة لكافة قطاعات ووحدات وشعب المنطقة لاستعراض المهام المنفّذة وتحديد الصعوبات واقتراح المعالجات لها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يشيد بجاهزية المنطقة العسكرية السابعة وتضحيات منتسبيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يشيد بجاهزية المنطقة العسكرية السابعة وتضحيات منتسبيها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يشيد بجاهزية المنطقة العسكرية السابعة وتضحيات منتسبيها.

قد تقرأ أيضا